مكتب 84 متر للبيع فى ايستاون ديستريكت القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ايستاون ديستريكت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113144
54,600 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
54,600 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
650 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
84 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد كمبوند إيستاون ديستريكت في القاهرة الجديدة بمصر من المجمعات السكنية والتجارية الحديثة والمتطورة بشكل سريع. يتميز هذا الكمبوند الذي تم تطويره بواسطة شركة سوديك بأسلوب حياة فاخر وحديث لسكانه.

يغطي كمبوند إيستاون ديستريكت مساحة 860،000 متر مربع، ويضم مجموعة من العقارات، من شقق وشقق دوبلكس إلى منازل تاون هاوس وفيلات منفصلة. يتكون الكمبوند من إجمالي 204 مبنى بأكثر من 4300 وحدة، حيث تم تصميم كل وحدة لتلبية احتياجات الحياة الحضرية الحديثة. تصميم الكمبوند حديث، مع تصاميم معاصرة تدمج الخطوط البسيطة والنوافذ الكبيرة لتحقيق أقصى قدر من الضوء الطبيعي.

يقدم كمبوند إيستاون ديستريكت نطاقًا من المرافق والخدمات لسكانه، بما في ذلك ثلاثة نوادي، والتي تتميز بحمامات سباحة وصالات ألعاب رياضية ومجموعة متنوعة من الملاعب الرياضية. يوفر الكمبوند أيضًا منطقة تجارية تضم مراكز التسوق والمقاهي والمطاعم وأماكن الترفيه، والتي توفر سهولة الوصول إلى كل ما يحتاجه السكان.

يتمتع سكان إيستاون ديستريكت بشعور المجتمع، حيث يتم عقد تجمعات وفعاليات اجتماعية منتظمة في الأماكن العامة في الكمبوند. تسعى فرق الإدارة للكمبوند جاهدة لضمان راحة وراحة سكانه، مع خدمات الأمن والصيانة على مدار الساعة.

يعد موقع كمبوند إيستاون ديستريكت أيضًا من أهم الجذبات، حيث يقع في قلب القاهرة الجديدة، مما يجعلها سهلة الوصول إليها عبر الطرق الرئيسية ووسائل النقل. ويقع الكمبوند أيضًا بالقرب من الجامعة الأمريكية في القاهرة وعدد من المدارس الدولية المرموقة.

في الخلاصة ، يعد كمبوند إيستاون ديستريكت في القاهرة الجديدة مصرًا، من أحدث وابرز المجمعات السكنية والتجارية الفاخرة التي توفر مجموعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات الحياة الحضرية الحديثة. وهو مثال رائع على كيفية الرفع من مستوى الصناعة العقارية في مصر التي تعمل عليها شركة سوديك.

Types