مكتب ادارى 84 متر للايجار فى ايستاون ديستريكت القاهرة الجديدة

مكاتب للإيجار فى ايستاون ديستريكت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109803
60,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر الشهرى:
60,000 جنيه مصرى
المساحة:
84 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

منطقة إيستاون في القاهرة الجديدة ، مصر هي مركب جديد ومثير ، سرعان ما أصبح أحد أكثر المناطق السكنية المرغوبة في المدينة. تم تطوير منطقة Eastown ، التي تم تطويرها بواسطة SODIC ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، وهي تطور متعدد الاستخدامات يوفر مجموعة واسعة من خيارات السكن والتجارية والتجزئة.

تقع منطقة إيست تاون في قلب القاهرة الجديدة ، وتقع في مكان استراتيجي بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية ومراكز النقل ، مما يجعلها يمكن الوصول إليها بسهولة من جميع أنحاء المدينة. ينتشر هذا المركب أكثر من 860،000 متر مربع ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات.

واحدة من السمات الرئيسية لمنطقة إيستاون هي التزامها بالاستدامة والحياة الخضراء. يتميز المركب بعدد من المساحات الخضراء ، بما في ذلك الحدائق والحدائق ومسارات المشي ، بالإضافة إلى عدد من المبادرات الصديقة للبيئة مثل الألواح الشمسية والإضاءة الموفرة للطاقة.

بالإضافة إلى عروضها السكنية ، تضم منطقة إيستاون أيضًا عددًا من المساحات التجارية والتجزئة ، بما في ذلك مركز تجاري ومطاعم ومقاهي وسينما. يضم المجمع أيضًا عددًا من وسائل الراحة للمقيمين ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وحمام السباحة والمرافق الرياضية.

تم تصميم منطقة إيستاون لتلبية احتياجاتها

Types