مكتب للبيع فى ايستاون ديستريكت

مكاتب للبيع فى ايستاون ديستريكت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB102784
54,600 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
54,600 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
650 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
84 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تعد مصر ، منطقة إيستاون في القاهرة الجديدة ، تطوراً جديداً ومثيراً ، سرعان ما أصبح أحد أكثر المناطق السكنية والتجارية المرغوبة في المدينة. هذا المركب عبارة عن تطوير متعدد الاستخدامات يوفر مجموعة من المساحات السكنية والتجارية والتجزئة ، مما يجعله موقعًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في العيش والعمل واللعب في موقع واحد مناسب.

تقع منطقة Eastown في قلب New Cairo ، وهي منطقة سريعة النمو في المدينة المعروفة بوسائل الراحة الحديثة ومستويات المعيشة عالية الجودة. ينتشر المركب على مساحة 860،000 متر مربع ويوفر مجموعة من الخيارات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات.

تتمثل إحدى السمات الرئيسية لمنطقة إيستاون في تركيزها على الاستدامة والودية البيئية. قام المطورون بدمج مجموعة من التقنيات والممارسات الخضراء في تصميم المركب ، بما في ذلك الألواح الشمسية والإضاءة الموفرة للطاقة وأنظمة إعادة تدوير المياه. وقد حصل هذا الالتزام بالاستدامة على شهادة Eastown District A Leed Gold Certification ، وهو معيار معترف به عالميًا لتصميم المباني المستدامة.

بالإضافة إلى عروضها السكنية ، تتميز منطقة إيستاون أيضًا بمجموعة من المساحات التجارية والتجزئة. يتضمن التطوير مركزًا كبيرًا للتسوق

Types