شقة مفروشة للايجار فى ايزى لايف Easy Life

شقة 2 غرف للإيجار فى ايزى لايف - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB147643
25,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
25,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 3 May 2023

عد كمبوند إيزي لايف في القاهرة الجديدة في مصر من أحدث وأفضل المشاريع العقارية التي تم إنشائها في السنوات الأخيرة. يقع المشروع في موقع متميز في التجمع الخامس في قلب القاهرة الجديدة، حيث يقع بجوار العديد من المرافق الحيوية كما يبعد عنها بعض الشيء مما يضمن السكن الآمن والهادئ.

تعتبر الشقق في كمبوند إيزي لايف مصممة لتلبية جميع رغبات السكان في الرفاهية والراحة العصريين. حيث تتميز الشقق بتصميماتها الجذابة والعصرية والتشطيبات العالية الجودة التي تمكن الجميع من الاستمتاع بالحياة الحديثة التي تلائم جميع الأذواق والميزانيات.

يحتوي المشروع على العديد من المرافق الترفيهية والخدمية التي تجعله من أكثر المشاريع ملاءمة لأي نوع من أنماط الحياة. يتيح المشروع للمقيمين فيه مجموعة واسعة من المرافق والمرافق الرياضية، بالإضافة إلى حدائق واسعة وبحيرات مائية، وكذلك مكتبات ومراكز تجارية ومطاعم.

وعلاوة على ذلك، يوجد في كمبوند إيزي لايف القاهرة الجديدة، والذي يعد السكن في كمبوند القاهرة من أفضل الاستثمارات العقارية في مصر في الوقت الحالي، أمناً عالياً وأعلى مستويات الخدمة والضيافة، مع وجود فريق بأكمله يعنى بجميع احتياجات السكان.

بإجماله، يعد كمبوند إيزي لايف القاهرة الجديدة مصر واحداً من أفضل المشاريع العقارية الموجودة اليوم في السوق، حيث يشتمل على مجموعة واسعة من العقارات المصممة بأسلوب عصري ومعاصر، تلبي جميع متطلبات الحياة الحديثة.