محل 87 متر للبيع فى ايجوال مول القاهرة الجديدة

محل للبيع فى ايجوال مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB97323
12,572,500 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,572,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
144,511 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
87 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر مول القاهرة الجديدة في مصر من اكبر المولات التجارية في العالم، وهو بمثابة جزء من الشركة العالمية للمولات التجارية الشهيرة التي تضم مولات في المجالات مثل الأزياء والإلكترونيات والأثاث والأجهزة المنزلية والأغذية. ويحتوي المول على أكثر من خمسة مئات من المحلات التجارية التي تشكل شبكة متصلة من المحلات التجارية التي تغطي كافة مناطق المصر الجديدة. يشتمل المول على أكثر من ستة مئات من المحلات التجارية التي تضم ما يصل إلى عشرة آلاف من المنتجات المختلفة، والتي تشمل الأزياء والإلكترونيات والأثاث والأجهزة المنزلية والأغذية والمنتجات الطبية والرياضية والإلكترونيات الاستهلاكية والأشغال اليدوية والمنتجات الصحية والجمالية والأثاث الخ.

ويضم المول أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات المتاحة للزبائن، مثل خدمة التوصيل الآمن والفعال، وخدمة الدفع الآمن الذي يسمح للزبائن بالدفع بأمان وسلامة، وخدمة الإرجاع السريعة التي تسمح للزبائن بإرجاع المنتجات المشتراة بسهولة. كما يوفر المول مجموعة من المنتجات الخاصة بالعروض المختلفة والخصومات، والتي تساعد الزبائن على الحصول على الأسعار المناسبة للمنتجات المشتراة. كما يوفر المول خدمات التسوق الإلكتروني للزبائن الذين يفضلون التسوق من دون الذهاب إلى المول.

ويضم المول القاهرة الجديدة أيضا بعض الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الطبية والترفيهية والتعليمية، ويتم توفير هذه الخدمات للزبائن بشكل مجاني. يمكن للزبائن الاستفادة من الخدمات الإضافية المختلفة التي يقدمها المول، مثل خدمات الصحة والرعاية الطبية والترفيه والتعليم والعروض الخاصة التي تتضمن الأحداث المختلفة والأحداث الترفيهية والأحداث الترفيهية الخ.

Types