مكتب ادارى للبيع بالتقسيط في ايجوال مول

مكاتب للبيع فى ايجوال مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB96148
2,944,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,944,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
39 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

أطلقت Upwyde ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا أحدث مشروع ، Iguall Mall ، في القاهرة الجديدة. من المقرر أن يصبح المركز التجاري وجهة جديدة للتسوق والترفيه لسكان القاهرة الجديدة والمناطق المحيطة بها.

يقع Iguall Mall في قلب New Cairo ، على الطريق الرئيسي لشارع 90. يغطي المركز التجاري مساحة إجمالية تبلغ 30،000 متر مربع ، ويضم أربعة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة ، بما في ذلك Hypermarket ، ومجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، وملعب طعام ، ومجمع سينما.

تصميم المركز التجاري حديث وأنيق ، مع التركيز على الضوء الطبيعي والمساحات المفتوحة. تم تزيين الجزء الداخلي بميزات الخضراء والماء ، مما يخلق جوًا مريحًا وجذابًا للمتسوقين.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Iguall Mall هي شرفةها الخارجية ، والتي توفر مناظر خلابة للقاهرة الجديدة والمناظر الطبيعية المحيطة. The Terrace هي موطن لمجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لتناول وجبة أو استراحة للقهوة.

يفتخر Iguall Mall أيضًا بمجمع سينمائي حديث ، ويتميز بأحدث التقنيات والمقاعد المريحة. تقدم السينما مجموعة من الأفلام ، من أفلام هوليوود إلى أفلام مستقلة ، تلبي احتياجات جميع الأذواق.

في

Types