مكتب متشطب للبيع بالتقسيط في ايجوال مول

مكاتب للبيع فى ايجوال مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB84240
2,944,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,944,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
39 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

إيجوال مول هو مشروع تطوير عقاري يقع في مدينة القاهرة الجديدة، بمصر، و هو من تصميم و تطوير شركة "أب وايد"، و يتميز هذا المشروع بتصميمه المعماري الفريد والذي يتناسب مع هوية القاهرة الجديدة المتطورة.

يحتوي المول على 4 طوابق ويوفر أكثر من 130 محل تجاري يعرضون السلع والخدمات المختلفة للجمهور، كما يضم المشروع مركزاً للألعاب والترفيه، وعدداً من المطاعم والكافيهات، بالإضافة إلى مساحات لمواقف السيارات.

تتميز محلات المول بمساحاتها المتنوعة وتصميمها الحديث الذي يضمن أقصى درجات الراحة و الاستمتاع للمتسوقين، ومن المتوقع أن يكون المول وجهة للعديد من المتسوقين والزوار الراغبين في تجربة شراء فريدة من نوعها.

و يأتي تصميم مركز الألعاب والترفيه في إيجوال مول، الذي يشمل متعة وألعاب للأطفال ومرافق ترفيهية للكبار، في نسج تجربة تسوّق مميزة وشيّقة تضيف للمشروع قيمة كبيرة.

كما يتمتع المول بأماكن واسعة لمواقف السيارات لزيادة من الراحة للزائرين، كما يتميز بموقعه الاستراتيجي في قلب منطقة القاهرة الجديدة، الذي يجعله مركزاً حيوياً لعدد كبير من السكان المحليين و عدد كبير من السياح.

بشكل عام، فإن إيجوال مول، يعد وجهة مميزة وناجحة للمتسوقين والزائرين في القاهرة الجديدة، حيث يوفر لهم تجربة شراء ممتعة ومريحة، كما يعد من أولوياتهم مستقبل المشروع و العملاء وجعله الأحسن.

Types