ايجوال مول القاهرة الجديدة للبيع فى احدى مشاريع اب وايد

محل للبيع فى ايجوال مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122964
35,905,500 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
35,905,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
151,500 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
237 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تفخر Upwyde Legypt ، الشركة الرائدة العقارية ، بتقديم أحدث إضافة إلى محفظتها: Iguall Mall New Cairo. يقع مركز التسوق الحديثة في قلب New Cairo ، وهو أحد أكثر الأحياء حيوية وديناميكية في المدينة. من خلال موقعها الرئيسي ، والتصميم الحديث ، ووسائل الراحة الاستثنائية ، تعتبر Iguall Mall New Cairo الوجهة المثالية للمتسوقين وأصحاب الأعمال والمستثمرين على حد سواء.

تفتخر Iguall Mall New Cairo بمجموعة واسعة من المتاجر للبيع ، وتخدم مجموعة متنوعة من الشركات والصناعات. من متاجر الموضة إلى متاجر الإلكترونيات ، من المطاعم إلى صالونات التجميل ، فإن Iguall Mall New Cairo لديه كل شيء. يتميز المركز التجاري بأكثر من 100 متجر ، منتشرة على أربعة طوابق ، مع مساحة إجمالية تبلغ 40،000 متر مربع. تم تصميم كل متجر لتلبية أعلى معايير الجودة والوظائف ، مع مساحة واسعة ، وضوء طبيعي ، ووسائل راحة حديثة.

واحدة من المزايا الرئيسية لـ Iguall Mall New Cairo هي موقعها الرئيسي. يقع المركز التجاري في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أكثر الأحياء الأثرياء والمتنامية بسرعة في المدينة. القاهرة الجديدة هي موطن لبعض من أعرق المجتمعات السكنية والمدارس الدولية والمناطق التجارية في

Types