مكتب ادارى للبيع فى ايجوال مول اب وايد

مكاتب للبيع فى ايجوال مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108672
5,375,400 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,375,400 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
74,658 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
72 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

إيجوال مول القاهرة الجديدة هو واحد من أحدث المجمعات التجارية والترفيهية في مصر، وهو يعتبر واحدًا من أكبر المشاريع التي تم إطلاقها في السنوات الأخيرة. تم بناء المول على مساحة تبلغ 167000 متر مربع، بما في ذلك أكثر من 300 متجر ومحل تجاري، حيث يضم مجموعة كبيرة من العلامات التجارية العالمية والمحلية المشهورة، بما في ذلك زارا، بريمارك، هوم سنتر، كارفور، أماكن للطعام والمشروبات، ومناطق ترفيهية للأطفال والكبار.

يقع إيجوال مول القاهرة الجديدة في منطقة الرحاب، وهي واحدة من أكثر المناطق ازدحامًا ونموًا في كبرى مدن مصر. يتوقع أن يكون المول واحدًا من أكثر المناطق ازدحامًا وشعبية في المنطقة، حيث تقدر الشركة المالكة، "سيتي ستارز"، ارتفاع الزخم اليومي من 50000 إلى 70000 شخص في نهاية الأسبوع. وقد استثمرت الشركة ما يقرب من 12 مليار جنيه من أجل بناء المول.

تم تصميم إيجوال مول القاهرة الجديدة باحترافية عالية، حيث تم التركيز على التصميم الداخلي والخارجي الفريد من نوعه، بما في ذلك الأرضيات الرخامية، والأضواء الجميلة، والتراسات والمناطق الخارجية. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز المول بجميع وسائل الراحة والترفيه الحديثة، بما في ذلك متاجر ملابس وأحذية، ومطاعم وصالات السينما وألعاب الفيديو والمسابقات.

يقدم إيجوال مول القاهرة الجديدة عروضًا ترويجية وخصومات جذابة للمتسوقين، بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة والخصومات والحظرية الأسبوعية. كما أن المول يعد وجهة التسوق والترفيه الرئيسية للعائلات، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بوقت ممتع يقضونه في الأنشطة الترفيهية المختلفة، أو الاسترخاء في المطاعم والمقاهي، أو التسوق حتى الإنفاق الأخير.

وبشكل عام، فإن إيجوال مول القاهرة الجديدة يعد إضافة ممتازة لمشهد التسوق في مصر، حيث يوفر مجموعة واسعة من الخيارات للقيام بالشراء والترفيه عن النفس، وكذلك في جو ممتع وآمن للزائرين. لذلك، إذا كنت تعيش في القاهرة أو تخطط للسفر إلى مصر، فإن إيجوال مول القاهرة الجديدة يجب أن يكون على قائمة زياراتك.

Types