مكتب بموقع متميز للبيع في ايجوال مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ايجوال مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107420
3,965,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,965,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
76,250 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
52 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Iguall Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية والمطاعم وخيارات الترفيه الدولية والمحلية.

يغطي المركز التجاري مساحة 70،000 متر مربع ولديه أربعة طوابق. يضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات وعلامات الديكور المنزلي. تشمل بعض العلامات التجارية الدولية المتوفرة في Iguall Mall Zara و H&M و Mango و Pull & Bear. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Carrefour Hypermarket ، والذي يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Iguall Mall مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه للزوار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع 12 شاشة ، يظهر أحدث الأفلام باللغتين الإنجليزية والعربية. يوجد أيضًا مركز ترفيهي عائلي ، والذي يتضمن زقاق البولينج ، وألعاب الممرات ، ومنطقة لعب ناعمة للأطفال.

سوف يسعد Foodies أيضًا خيارات الطعام المتاحة في Iguall Mall. يحتوي المركز التجاري على ملعب طعام مع مجموعة متنوعة من سلاسل الوجبات السريعة ، مثل McDonald's و KFC و Pizza Hut. هناك أيضًا العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات الدولية ، بما في ذلك الإيطالية واليابانية واللبنانية.

ال

Types