محل تجاري للبيع فى ايجوال مول اب وايد

محل للبيع فى ايجوال مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104571
35,905,500 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
35,905,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
151,500 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
237 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

أعلنت Upwyde New Cairo ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، Iguall Mall. من المقرر أن يصبح المركز التجاري أحد أكبر مراكز التسوق والأكثر حداثة في مصر ، مما يوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها للزوار.

يقع Iguall Mall في قلب New Caiero ، ويتم في موقع استراتيجي لخدمة السكان المتزايدين في المنطقة ، والتي تعد موطنًا لبعض الأحياء الأكثر ثراءً في البلاد. يغطي المركز التجاري مساحة 70،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Iguall Mall هي تصميمها والهندسة المعمارية الحديثة. يتميز المركز التجاري بمظهر ومظهر معاصرين ، مع تصميم واسع ومفتوح يسمح بسهولة التنقل وإمكانية الوصول. تم تجهيز المركز التجاري أيضًا بمرافق أحدث ، بما في ذلك مجمع السينما ، ومنطقة لعب للأطفال ، ومساحة واسعة لوقوف السيارات.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة والترفيه ، تلتزم Iguall Mall أيضًا بتشجيع الاستدامة والحفاظ على البيئة. قام المركز التجاري بتنفيذ مجموعة من المبادرات الصديقة للبيئة ، مثل الإضاءة الموفرة للطاقة وتقنيات توفير المياه ، لتقليل بصمة الكربون وتقليل تأثيرها إلى أدنى حد

Types