تاون هاوس للبيع بالتقسيط في ايتابا

3 غرف تاون هاوس للبيع فى ايتابا الشيخ زايد

3    4
رقم الإعلان: GB97705
6,950,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
6,950,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
270 م2
مساحة المبنى:
320 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
السعر:
جنيه مصرى 6,950,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,950,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند ايتابا أحدث مشاريع المطور العقارى سيتى ايدج، والذي يقع في الشيخ زايد بجوار كمبوند زايد ديونز وميفيدا سيتى.

ويتميز كمبوند ايتابا بموقع فريد من نوعه حيث يقع بالقرب من محور 26 يوليو الذي يربط بين الشيخ زايد والعاصمة الإدارية الجديدة، كما يقع بالقرب من مدينة الشيخ زايد والجامعة الأمريكية والشيخ زايد جراند موسك.

يعتبر كمبوند ايتابا من أحدث المشاريع السكنية التي تم إطلاقها حيث تم تصميمه بأحدث طرق العمارة الحديثة لتوفير راحة وأمان للسكان، حيث تم تصميم الوحدات بأحدث التكنولوجيا والتصميمات الحديثة لتلبية احتياجات العملاء.

ويتضمن كمبوند ايتابا العديد من الخدمات والمرافق التي تجعله مكاناً فريداً للعيش، حيث يتوفر به مركز تجاري ونادي اجتماعي ومساحات خضراء وحمامات سباحة ومناطق للشواء ومساحات لألعاب الأطفال ومناطق للجري وركوب الدراجات.

وتتوفر بكمبوند ايتابا وحدات سكنية متنوعة تساعد العملاء على اختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم، حيث يتميز الكمبوند بوحدات سكنية متنوعة تتراوح مساحتها بين 77 متر مربع و294 متر مربع.

وقد تم تصميم الوحدات بطريقة تجعلها مريحة وتضمن الخصوصية والأمان والاستجابة للعوامل البيئية من خلال توفير اطلالات وإضاءة طبيعية ونظام تكييف مركزي ونظام صوتي وفيديو عالي الجودة.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند ايتابا مواقف للسيارات تتسع للعديد من السيارات لتوفير راحة العملاء، كما يوفر خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة لتوفير الأمان والراحة للعملاء.

وتعتبر شركة سيتى ايدج من أكبر الشركات العقارية في مصر حيث تمتلك الشركة العديد من المشاريع الكبرى في مصر والتي تتنوع بين المشاريع السكنية والتجارية والصناعية، ويهدف المطور العقاري سيتى ايدج إلى تحقيق متطلبات العملاء من خلال توفير حلول عقارية مبتكرة ومتميزة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e0b9-27d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632