فلل جاهزة للاستلام للبيع فى ايتابا

4 غرف فلل للبيع فى ايتابا الشيخ زايد

4    3
رقم الإعلان: GB97591
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
390 م2
مساحة المبنى:
449 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند ايتابا الشيخ زايد مصر هو مشروع عقاري تم تطويره بواسطة المطور العقاري المشهور سيتى ايدج. يقع المشروع في أحد المواقع الأكثر سكانا في مصر، وهو موقع مثالي للشركات التجارية والمنشآت الصغيرة والمتوسطة. يشمل المشروع مجموعة متنوعة من الشقق التى تتضمن عددا كبيرا من الغرف والحمامات والمطبخ المجهزة بالكامل. يتميز المشروع بأنه يحتوى على مساحات مشتركة وخدمات مثل منطقة الشواء والحمامات العامة والحديقة.

يتميز المشروع بأنه يحتوى على أفضل المزايا التى توفرها المطورين العقاريين، مثل الأمن الذى يضمنه أفضل الشركات المختصة في المجال والمرافق الخاصة بالمشروع مثل مركز التسوق وملعب الأطفال وملعب الألعاب الرياضية. يضم المشروع أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الطبية الأساسية والخدمات الترفيهية والخدمات التي توفرها المطور العقارى.

يحتوى المشروع على بنية تحتية مثالية لتلبية احتياجات المستأجرين، مما يجعله من المشاريع العقارية الأكثر طلبا في البلد. يتميز المشروع بأنه يوفر مستوى عالى من الخدمات والأمان للمستأجرين، ويضمن أفضل الخدمات التي يمكن الاستفادة منها في المشروع. يوفر المشروع أيضا أفضل الخدمات المصرفية والتأمينية والخدمات الصحية الأساسية للمستأجرين.