فيلا جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في ايتابا

فلل 4 غرف للبيع فى ايتابا - الشيخ زايد

4    
رقم الإعلان: GB96355
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
280 م2
مساحة المبنى:
269 م2
إجمالى عدد الطوابق:
ground + first
عدد الغرف:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند إيتابا الشيخ زايد مصر هو مشروع سكني رائد مصر، والذي تم تصميمه وتنفيذه بفضل الشركة المصرية للتنمية العقارية الشركة المصرية للتنمية العقارية. يقع المشروع في الحي الجديد الشيخ زايد، وهو منطقة متطورة جداً على بعد عشرة دقائق من مدينة القاهرة، والتي تحتوي على العديد من المشاريع الإستثمارية المتنوعة.

يتميز كمبوند إيتابا الشيخ زايد مصر بأنه يضم عدداً كبيراً من المنازل الجديدة والشقق الجديدة والمزارع الجديدة، والأماكن الترفيهية المتنوعة، والخدمات الإضافية التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والمساحات العامة والخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية. وهناك أيضاً حمام سباحة وملاعب كرة قدم وملاعب تنس وملاعب كرة طائرة وملاعب رياضية أخرى. يتوفر في الكمبوند أيضاً مركز تسوق عصري مضيء وأسواق تجارية ومراكز خدمات يوفرون الخدمات اللازمة لأعضاء المجتمع.

يتميز كمبوند إيتابا الشيخ زايد مصر أيضاً بأنه يحتوي على أحدث التكنولوجيا التي تضمن أفضل الخدمات والمرافق المتاحة. كما أنه يوفر البيئة الآمنة والآمنة اللازمة لتحقيق الراحة والسعادة لأعضاء المجتمع الذين يعيشون فيه. وبذلك، يمكن للمشاريع التي يتم تطويرها في كمبوند إيتابا الشيخ زايد مصر أن تضمن أفضل الخدمات الإستثمارية للمستثمرين والمشترين.