فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى ايتابا

4 غرف فلل للبيع فى ايتابا الشيخ زايد

4    3
رقم الإعلان: GB90345
12,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
12,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
390 م2
مساحة المبنى:
449 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند الشيخ زايد الإكسبو التابع لمجموعة إيتابا الشيخ زايد هو مشروع فاخر يقع في مدينة الشيخ زايد في مصر. يشتمل المشروع على عدد من المشاريع الإكسبو التي تشمل المباني السكنية والإقامة والتجارية والتصميم الداخلي والإضاءة والأجهزة الإلكترونية والأثاث والحدائق والمطاعم والمقاهي والأسواق والمحلات التجارية.

يحتوي المشروع على عدد من المنشآت الإكسبو التي تشمل المنشآت السكنية والإقامة والتجارية والتصميم الداخلي والإضاءة والأجهزة الإلكترونية والأثاث والحدائق والمطاعم والمقاهي والأسواق والمحلات التجارية. وبالإضافة إلى ذلك، يشتمل المشروع على عدد من المشاريع الإكسبو الأخرى التي تشمل الصحة والرعاية الصحية والتعليم والثقافة والترفيه والرياضة والحديث والإعلام والإنتاج الفني والتسويق والإدارة والخدمات المالية والإدارية والإنتاج الصناعي.

يتميز المشروع بخصائصه الخاصة التي تشمل التصميم الحديث والأنظمة الآلية والأنظمة الإلكترونية الحديثة والأنظمة الإدارية الحديثة. يتميز المشروع أيضًا بأنه يقدم خدمات عالية الجودة للمشترين والمستأجرين والمستثمرين. يشمل المشروع أيضًا خدمات الصيانة الشاملة والخدمات الإدارية والإشراف المهني لمساعدة المستثمرين في الحصول على الأرباح المتوقعة.