شقة للبيع فى ايتابا سيتى ايدج

شقة 3 غرف للبيع فى ايتابا - الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB89942
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
240 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرضية:
أخرى  
تطل على:
Land Escape
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 258,720
عدد الأقساط:
28
قيمة القسط:
جنيه مصرى 175,560 / ربع سنوى
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Etapa Sheikh Zayed هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، مصر. يقدم هذا المجتمع المسور بيئًا هادئًا وآمنًا للعائلات التي تبحث عن نمط حياة سلمي.

يمتد المركب على أكثر من 72 فدانًا ويتميز بمجموعة متنوعة من خيارات الإسكان ، بما في ذلك الفيلات والمنازل التوأم والشقق. تأتي الفيلات والمنازل التوأم بأحجام وتصميمات مختلفة ، تتراوح من 300 إلى 600 متر مربع ، بينما تتراوح الشقق من 100 إلى 200 متر مربع.

تفتخر Etapa Sheikh Zayed بمجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. يتميز المجمع بنادي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، وملعب كرة قدم ، ومسار الركض.

بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال ، لدى Etapa Sheikh Zayed منطقة مخصصة للأطفال تضم ملعبًا ومركزًا للرعاية النهارية. يحتوي المركب أيضًا على منطقة تجارية تضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمقاهي والمطاعم ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

يقع Etapa Sheikh Zayed في موقع رئيسي في مدينة الشيخ زايد ، مما يوفر سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وروابط النقل. المركب هو على بعد دقائق قليلة من