ايتابا الشيخ زايد فلل للبيع

4 غرف فلل للبيع فى ايتابا الشيخ زايد

4    3
رقم الإعلان: GB89875
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
390 م2
مساحة المبنى:
449 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تأسس كمبوند ايتابا الشيخ زايد مصر في عام 2006 كشركة مشتركة بين الشركة المصرية للإستثمار الحكومي والشركة الهولندية للإستثمار الخارجي. يقع كمبوند ايتابا الشيخ زايد مصر في المنطقة الصناعية الشرقية لمدينة الإسكندرية وهو أكبر كمبوند صناعي في مصر. يشمل الكمبوند عدداً من الشركات الصناعية المختلفة، بما في ذلك الشركات المصنعة للأجهزة الكهربائية والإلكترونية، والشركات المصنعة للأجهزة الطبية، والشركات المصنعة للأجهزة الأخرى.

يتميز كمبوند ايتابا الشيخ زايد مصر بوجود أكثر من 100 شركة مصنعة وأكثر من 20 مصنع يتخذ بعضهما البعض كعميل ويقوم بتصنيع المنتجات المختلفة التي تتناسب مع الإحتياجات السوقية المختلفة. يحتوي الكمبوند على مصانع متخصصة لصناعة الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، ومصانع متخصصة لصناعة الأجهزة الطبية، ومصانع متخصصة لصناعة الأجهزة الأخرى. كما يحتوي الكمبوند على مصنعين متخصصين في صناعة المواد الغذائية والصناعات الخاصة.

يوفر كمبوند ايتابا الشيخ زايد مصر أيضا العديد من الخدمات الإضافية للشركات المنتجة، مثل توفير الخدمات اللوجستية والمخزون الخاص بهم والخدمات التجارية الأخرى. كما يوفر الكمبوند خدمات مخصصة للزبائن، مثل التسويق والدعاية والخدمات الإدارية والقانونية. كما يحتوي الكمبوند على مركز تدريب مخصص لتدريب الموظفين الجدد والمشاركين في الشركات المنتجة. كما يوفر الكمبوند خدمات التصنيع الخارجي للشركات الخارجية التي ترغب في الاستفادة من الموارد الصناعية المتاحة في الكمبوند.