ايتابا الشيخ زايد شقة للبيع

3 غرف شقة للبيع فى ايتابا الشيخ زايد

3    4
رقم الإعلان: GB89234
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
230 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرضية:
أخرى  
تطل على:
Land Escape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند إيتابا الشيخ زايد من أهم المشاريع السكنية الفاخرة في مصر، حيث يتميز بتصميمه الحديث والمتطور وموقعه الجغرافي المميز في قلب الشيخ زايد، ويضم الكثير من الفيلات والشقق الفاخرة التي تعكس الرقي والفخامة.

يضم إيتابا الشيخ زايد العديد من المرافق والخدمات المميزة التي تجعل الحياة داخل الكمبوند أكثر رفاهية وراحة، ويشمل المشروع مراكز تجارية ومطاعم ومقاهي ونوادي صحية وملاعب رياضية وحمامات سباحة وحدائق ومنتزهات.

ويتميز كمبوند إيتابا الشيخ زايد بالأمن والأمان الذي يوفره لسكانه، حيث يتوفر نظام أمني متكامل يضم العديد من الكاميرات والحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى نظام مواقف السيارات المخصصة للسكان.

وتتميز الفيلات والشقق داخل الكمبوند بالمساحات الواسعة والتصميم المعاصر والفريد، وتضم الغرف والمطابخ والحمامات التجهيزات الحديثة والمتطورة التي تعكس اهتمام مطوري المشروع بجعل الحياة داخل الكمبوند أكثر راحة ورفاهية.

ويتوفر بكمبوند إيتابا الشيخ زايد العديد من الخيارات المختلفة للفيلات والشقق، ويمكن للمشتري اختيار الوحدة التي تناسبه من حيث المساحة والتصميم والسعر.

وبفضل موقعه الجغرافي المميز والخدمات المميزة التي يوفرها، يعتبر كمبوند إيتابا الشيخ زايد من أفضل الخيارات السكنية للأسر والمستثمرين الذين يبحثون عن الرفاهية والفخامة.