فيلا جاهزة للاستلام 7 غرف للبيع فى ايتابا الشيخ زايد

فلل 7 غرف للبيع فى ايتابا - الشيخ زايد

7    7
رقم الإعلان: GB81912
16,275,600 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
16,275,600 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
706 م2
مساحة المبنى:
411 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
الأرضية:
أخرى  
تطل على:
Land Escape
السعر:
جنيه مصرى 16,275,600
المقدم:
جنيه مصرى 718,504
عدد الأقساط:
28
قيمة القسط:
جنيه مصرى 487,556 / ربع سنوى
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

ايتابا الشيخ زايد هو مجمع سكني جديد يقع في قلب مدينة الشيخ زايد في مصر. تم تصميم الكمبوند ليوفر نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي جميع احتياجاتهم.

يمتد الكمبوند على مساحة 150 فدان ويضم مجموعة من الوحدات السكنية من شقق ودوبلكس وفيلات. تم تصميم الوحدات لتوفر مناطق معيشة واسعة ومجهزة بوسائل الراحة والمرافق الحديثة.

واحدة من السمات الرئيسية لإيتابا الشيخ زايد هي المناظر الطبيعية الخضراء. الكمبوند محاط بالحدائق والمتنزهات الجميلة التي توفر بيئة هادئة وهادئة للمقيمين للاسترخاء والراحة. كما تم تجهيز الحدائق بمسارات للمشي والركض مما يجعلها مكانًا مثاليًا لعشاق اللياقة البدنية.

يتميز ETAPA Sheikh Zayed أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. وتشمل هذه النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، والمنتجع الصحي ، ومنطقة لعب الأطفال. تم تصميم النادي لتقديم مجموعة من الأنشطة الترفيهية ، بما في ذلك الرياضات الداخلية والخارجية ، بينما توفر حمامات السباحة ملاذًا منعشًا من حرارة الشمس المصرية.

الصالة الرياضية مجهزة بأحدث المعدات ويعمل بها مدربون محترفون يمكنهم مساعدة السكان على تحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بهم. يقدم السبا مجموعة من العلاجات والعلاجات لمساعدة السكان على الاسترخاء وتجديد شبابهم ، بينما تم تصميم منطقة لعب الأطفال لإبقاء الأطفال مستمتعين ومشاركين.

يقع ETAPA Sheikh Zayed أيضًا على مقربة من مجموعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه. يقع الكمبوند على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مول العرب الذي يعد من أكبر مراكز التسوق في مصر. يتميز المركز التجاري بمجموعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية ، فضلاً عن مجموعة من خيارات تناول الطعام والترفيه.

بشكل عام ، يعتبر ETAPA Sheikh Zayed مجمع سكني مثالي لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر ومريح في قلب مدينة الشيخ زايد. مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، والمناظر الطبيعية الخضراء ، والموقع المناسب ، فإنه يوفر كل ما يحتاجه السكان ليعيشوا حياة سعيدة ومرضية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b390b2-d363.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632