فلل مستقلة 4 غرف للبيع فى ايتابا الشيخ زايد

فلل 4 غرف للبيع فى ايتابا - الشيخ زايد

4    3
رقم الإعلان: GB81170
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
390 م2
مساحة المبنى:
449 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند إيتابا الشيخ زايد، واحدًا من أهم المشاريع العقارية الحديثة في مصر التي تتميز بإمكانياتها العالية ومستواها العالي من الحياة الفاخرة والراحة الشخصية، إذ يحتوي على الكثير من المرافق والخدمات التي تجعله الوجهة المثالية للعيش والتمتع بالحياة.

يقع كمبوند إيتابا الشيخ زايد في مدينة الشيخ زايد، بموقع استراتيجي على بعد دقائق فقط من ميدان جهينة ومول العرب، ويمتد على مساحة 63 فدانًا من مساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية وحمامات سباحة وغيرها من المرافق الرائعة.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند إيتابا الشيخ زايد بالرفاهية والتصميم الداخلي العصري، وتتوفر بتشطيبات فاخرة ومساحات واسعة تناسب جميع المتطلبات والاحتياجات، حيث تتراوح المساحات من 142 مترًا مربعًا إلى 352 مترًا مربعًا، وتتضمن الوحدات السكنية شقق بثلاث غرف نوم وأربع غرف نوم وبنتهاوس فاخرة.

ولا يقتصر الترفيه والراحة في كمبوند إيتابا الشيخ زايد على الوحدات السكنية فقط، حيث تحتوي المساحات الخضراء الواسعة داخل المشروع على مرافق وخدمات ترفيهية مختلفة، مثل نادي صحي ومنتجع صحي فاخر وحمامات السباحة، بالإضافة إلى مناطق اللعب والرياضة والملاعب في الهواء الطلق.

ويمتاز كمبوند إيتابا الشيخ زايد بالأمان والحماية الكاملين، حيث توفر المرافق الأمنية والرقابية داخل المشروع حواجز أمنية مع فريق أمن متخصص يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى توفير جميع الخدمات الأساسية الضرورية نسبة إلى ملاءمة الحياة داخل المشروع والحفاظ على راحة السكان والزوار.

يرتكز كمبوند إيتابا الشيخ زايد على مبدأ الاستدامة والتنمية المستدامة، حيث يتم توفير جميع الخدمات الضرورية بطريقة صديقة للبيئة والحفاظ على التوازن بين الإنسان والبيئة.

بالنظر إلى كل ما يوفره كمبوند إيتابا الشيخ زايد من خدمات ومرافق عالية الجودة، يمكن القول بأنه الوجهة المثالية للتمتع بحياة مريحة وفاخرة في مصر، سواء كان الشخص يبحث عن مكان للعيش أو للاستثمار.