فلل مستقلة متشطبة للبيع فى ايتابا

4 غرف فلل للبيع فى ايتابا الشيخ زايد

4    3
رقم الإعلان: GB71357
12,600,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
12,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
390 م2
مساحة المبنى:
449 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

إيتابا سيتي إيدج هو مجمع سكني خصب يقع في قلب مدينة الشيخ زايد. تم تطوير ETAPA City Edge بواسطة شركة City Edge Developments ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير العقارات في مصر ، وقد تم تصميمه مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل لتقديم أسلوب حياة متميز بأسعار معقولة.

يمتد المشروع على مساحة 100 فدان ويتألف من مزيج من الشقق الفاخرة والمنازل والتوين هاوس ، وتتميز جميعها بالهندسة المعمارية الحديثة والمعاصرة ، مع تركيبات وتشطيبات عالية الجودة.

يتميز ETAPA City Edge بمجموعة واسعة من وسائل الراحة من الدرجة الأولى ، بما في ذلك النادي الفاخر ، وحمامات السباحة ، وملاعب الأطفال ، وملعب كرة القدم ، والمساحات الخضراء الشاسعة. تشمل المرافق الترفيهية الأخرى صالة ألعاب رياضية حديثة ومضمار للركض وملاعب رياضية متعددة الأغراض.

بالإضافة إلى وسائل الراحة الرائعة ، يعد ETAPA City Edge مشروعًا مستدامًا وصديقًا للبيئة. يتميز المجمع بالعديد من المبادرات الصديقة للبيئة مثل استخدام المرافق التي تعمل بالطاقة الشمسية وأنظمة معالجة المياه وفرز النفايات ومحطات إعادة التدوير.

يعد الموقع الاستراتيجي للتطوير أحد أكبر نقاط البيع. يقع في قلب مدينة الشيخ زايد التي تعد من أرقى أحياء القاهرة الكبرى. يقع الكمبوند أيضًا على مقربة من المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق الوطنية والدولية الرائدة ، مما يجعله موقعًا متميزًا للعائلات.

كما يسهل الوصول إلى الكمبوند ، حيث يقع بالقرب من العديد من الطرق السريعة الرئيسية ، بما في ذلك طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي وطريق القاهرة السويس. هذا يجعل من السهل على السكان السفر إلى أجزاء أخرى من المدينة.

باختصار ، يعد ETAPA City Edge مشروعًا سكنيًا على أعلى مستوى ، تم تصميمه لتوفير مستوى معيشي مرتفع لسكانه من خلال مرافق ممتازة وميزات صديقة للبيئة ، في حين لا يزال سعره معقولاً. مع موقعها الاستراتيجي ووسائل الراحة التي لا مثيل لها ، فهي تقدم فرصة رائعة للأفراد والعائلات الذين يتطلعون للاستثمار في مجتمع فاخر في القاهرة الكبرى.