منزل مزدوج 4 غرف للبيع فى ايتابا الشيخ زايد

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ايتابا الشيخ زايد

4    
رقم الإعلان: GB71157
9,576,882 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
9,576,882 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
280 م2
مساحة المبنى:
269 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
ground + first
عدد الغرف:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند ايتابا الشيخ زايد هو حضرة عظيمة في مصر، والتي تعتبر من أكبر المشاريع العقارية في البلاد. وتم إنشاؤها عام 2020 من قبل الشركة المصرية للأعمال العقارية في الشيخ زايد، وتشمل المشروع منطقة بسيطة بمساحة أكثر من مليون متر مربع. ويضم المشروع عدداً من المنشآت التجارية والسكنية والخدمية والترفيهية، وهو مشروع محدد أن يحتوي على أكثر من 250 محلاً ومنشآت تجارية، وعدد من الشقق السكنية والفنادق والمولات والأسواق والمطاعم والمرافق الخدمية الأخرى.

ويضم المشروع أيضاً مجموعة من الخدمات الإضافية للسكان، مثل مشاريع التصميم الداخلي والمشاريع الصحية والتعليمية والرياضية والثقافية والخدمات الإضافية. وكما تضم المشروع بعض المشاريع المستقبلية، مثل مشروع التطوير الحديث للأنشطة الصحية والتعليمية والرياضية والثقافية.

وتقوم الشركة المصرية للأعمال العقارية في الشيخ زايد بإنشاء كمبوند ايتابا الشيخ زايد لتحقيق الانتشار الوطني للمشروع، بهدف توفير الخدمات الإضافية للمواطنين المصريين. وتشمل الخدمات الإضافية التي تقدمها الشركة المصرية للأعمال العقارية في الشيخ زايد تطوير المنطقة الحضرية المحيطة بالمشروع، وإنشاء مشاريع تطوير إضافية في مختلف أنحاء المشروع، وتوفير الخدمات الصحية والتعليمية والرياضية والثقافية للمواطنين المصريين.