تاون هاوس متشطب للبيع فى الشيخ زايد ايتابا

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى ايتابا - الشيخ زايد

4    3
رقم الإعلان: GB63847
8,427,620 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
8,427,620 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
273 م2
مساحة المبنى:
306 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

إيتابا الشيخ زايد هو مفهوم فريد من نوعه يقدم أماكن إقامة عصرية ومرافق عالية المستوى بأسعار معقولة. يقع في منطقة الشيخ زايد ، إحدى ضواحي القاهرة الغربية الناجحة في مصر. تم تطويره من قبل شركة بوميلو ديفيلوبمنتس، ويتميز "إيتابا الشيخ زايد" بنهج رؤية بانورامية في التخطيط العمراني ، مع تصميم يجمع بين الأناقة والراحة والاستدامة.

بتركيز نحو خلق مجتمع نابض بالحياة ، يقدم "إيتابا الشيخ زايد" مجموعة واسعة من المساكن - من الشقق الأنيقة إلى الفيلات الفاخرة - التي تلبي احتياجات كل شخص. تم تصميم كل وحدة بعناية فائقة، وتأتي كاملة مع تشطيبات عالية الجودة ، بالإضافة إلى المزايا الفخمة مثل الشرفات الواسعة وأنظمة المنزل الذكي.

سيستمتع السكان بسهولة الوصول إلى مرافق عالمية المستوى مثل مركز للياقة البدنية مجهز تجهيزاً جيدًا ، وحمام سباحة، و منطقة الأطفال وحديقة للاسترخاء والاستجمام. كما يحتوي المجتمع على العديد من المتاجر والمقاهي والمطاعم على مسافة قريبة.

توفر منطقة الشيخ زايد نمط حياة ممتاز ، مع وجود العديد من الأسواق العملية والحدائق المتواجدة والمدارس الرائعة التي توفر البيئة المثالية للعائلات من جميع الأعمار. توفر الموقع وصولاً مباشرًا إلى هرم الجيزة ونظام الطرق الحلقي في القاهرة ، مما يسهل التحرك في المدينة.

باختصار ، يوفر "إيتابا الشيخ زايد" الفرصة المثالية للمالكين الذين يقدرون الجودة والاستدامة والفرادة. صمم لتقديم تجربة سكنية متطورة بسعر تنافسي ، بالإضافة إلى الميزة المضافة لوجوده في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في المدينة. اختبر نهجًا فريدًا


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-35463-2e3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632