تاون هاوس ريسيل بالتقسيط في ايتابا

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ايتابا - الشيخ زايد

3    4
رقم الإعلان: GB62622
6,950,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
6,950,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
270 م2
مساحة المبنى:
320 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
السعر:
جنيه مصرى 6,950,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,950,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

الشيخ زايد مصر هو رجل ناجح في الشؤون السياسية والإقتصادية في مصر. ولد في العام 1941، وحصل على الدرجة العلمية في التجارة من الجامعة الأمريكية في الدول العربية في العام 1965. يعتبر الشيخ زايد مصر من ابرز المتحدثين الحكوميين في الشؤون السياسية والاقتصادية في مصر.

شارك الشيخ زايد مصر في عدد من الأنشطة السياسية والاقتصادية التي أثرت بشكل كبير في تطوير البلاد. وكان من أبرز المشاركين في عملية تحويل السلطة الحكومية في مصر من الإحتلال البريطاني إلى الحكومة المصرية المستقلة في العام 1952. وكان يشارك في العديد من المشاريع الاقتصادية والاجتماعية التي أثرت بشكل كبير في تطوير مصر.

وكان الشيخ زايد مصر يشارك في العديد من المؤتمرات الدولية والإقليمية والوطنية للتحدث عن الشؤون السياسية والاقتصادية. وكان يشارك في عدد من المشاريع الإستراتيجية التي تهدف إلى تحسين الحياة الاقتصادية للمواطنين المصريين.

وكان الشيخ زايد مصر يعمل كأستاذ في عدد من الجامعات المصرية والأمريكية العربية، وكان يشارك في العديد من المؤتمرات والندوات المختلفة للتحدث عن الشؤون السياسية والاقتصادية. وكان يشارك في عدد من المشاريع الإستراتيجية التي لها أثر كبير في تطوير مصر.

وفي الأخير، يمكن القول بأن الشيخ زايد مصر كان من أبرز الشخصيات المصرية التي ساعدت في تطوير البلاد. شارك في العديد من المشاريع الإستراتيجية التي أثرت بشكل كبير في تطوير البلاد وتحسين الحياة الاقتصادية للمواطنين المصريين.