شقق جاهزة للاستلام 230 متر للبيع فى ايتابا الشيخ زايد

شقة 3 غرف للبيع فى ايتابا - الشيخ زايد

3    4
رقم الإعلان: GB61078
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
230 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرضية:
أخرى  
تطل على:
Land Escape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

الشيخ زايد مصر هو رئيس الحكومة الإماراتي الحالي والرئيس الأول لدولة الإمارات العربية المتحدة. ولد في الإمارات في عام 1945 وتخرج من الجامعة الإماراتية في الإقليم العربي في عام 1971. وقد انتخب الشيخ زايد مصر للحصول على منصب الرئيس في عام 1971 وأصبح الرئيس الأول لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبعد الانتخاب باعتباره الرئيس الأول لدولة الإمارات العربية المتحدة، عمل الشيخ زايد مصر على تطوير الإمارات العربية المتحدة في عدة أحوال، بما في ذلك التأهيل الاقتصادي، والتعليمي، والصحي، والاجتماعي. وأشار الشيخ زايد مصر إلى أن الإمارات العربية المتحدة لن تكون قادرة على الاستمرار في التطوير إلا بإضافة التكنولوجيا والابتكار. وأشار أيضا إلى أن الإمارات العربية المتحدة يجب أن تكون مؤهلة للاستجابة للمشاكل التي تواجه البلدان الإسلامية.

وكذلك، عمل الشيخ زايد مصر على تعزيز الحكم الديمقراطي في الإمارات العربية المتحدة، وجعل البلاد أكثر أمنا وأمنا. وأشار الشيخ زايد مصر أيضا إلى أنه يشجع على التعاون الدولي والتعاون بين البلدان الإسلامية. ومن أجل الحصول على هذا الهدف، قام الشيخ زايد مصر بتأسيس المؤتمر الإسلامي الأول في الإمارات العربية المتحدة في عام 1975.

الشيخ زايد مصر لا يزال يشغل منصب الرئيس لدولة الإمارات العربية المتحدة حتى الآن، ويشجع على التطوير المستمر للإمارات العربية المتحدة. وكذلك، يشجع الشيخ زايد مصر على التعاون الدولي والحصول على التقدم المستمر.