شقة للبيع بالتقسيط في ايتابا

شقة 3 غرف للبيع فى ايتابا - الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB58804
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
240 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرضية:
أخرى  
تطل على:
Land Escape
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 258,720
عدد الأقساط:
28
قيمة القسط:
جنيه مصرى 175,560 / ربع سنوى
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تعتبر مدينة أيتابا الشيخ زايد من اهم المدن السياحية في مصر. وتشتهر بأنها محطة للسياحة الدينية والثقافية، وأنها محطة بدء الحج والعمرة، وأنها تحتوي على العديد من المعالم التاريخية الهامة.

تقع مدينة أيتابا الشيخ زايد في الجزء الشمالي من الصحراء الجنوبية في مصر، على بعد مسافة قريبة من الحدود اللبنانية والأردنية، وهي من أكثر المدن السياحية إثارة الاهتمام في المنطقة. يحظى المدينة بزيارات دائمة من السياح، حيث تشتمل القصور التاريخية، والمعالم الثقافية، والمعالم الدينية، والمحطات السياحية الأخرى التي تشجع السياحة في المدينة.

يعتبر محطة أيتابا الشيخ زايد من المحطات السياحية الهامة في المنطقة، حيث تشتمل على عدد كبير من المعالم التاريخية الشهيرة، مثل القصر الملكي الذي تم إنشاؤه في القرن السادس عشر بواسطة الشيخ زايد الثاني، والمسجد الأكبر في المنطقة، والمكتبة التي تحتوي على العديد من الكتب التاريخية الهامة، والمتحف المحلي الذي يحتوي على العديد من الأشياء التاريخية الهامة.

إضافة إلى ذلك، يقع المحطة في موقع متميز في الصحراء الجنوبية، وتحتوي على العديد من المناطق الطبيعية الخلابة والجميلة التي تشجع السياحة البيئية. يقدم المحطة وسائل للراحة والترفيه، مثل المسارات الجبلية الطويلة والمشي المائي والتزلج، والذي يشجع السياحة الرياضية والبيئية.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المحطة العديد من المطاعم المحلية التي تحضر الأطباق المحلية المشهورة، وأيضا المحلات التجارية التي تبيع المنتجات المحلية الشهيرة. يقدم المحطة أيضا العديد من الفنادق المتنوعة التي تخدم الضيوف الكبار والصغار.

بإمكان الزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المختلفة في محطة أيتابا الشيخ زايد، مثل الأنشطة الثقافية والدينية والرياضية والبيئية. وهي محطة سياحية رائعة للجميع، والتي تضم العديد من المعالم التاريخية الهامة والأنشطة السياحية المختلفة.