شقق متشطبة 240 متر للبيع فى ايتابا الشيخ زايد

شقة 3 غرف للبيع فى ايتابا - الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB55504
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
240 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرضية:
أخرى  
تطل على:
Land Escape
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 258,720
عدد الأقساط:
28
قيمة القسط:
جنيه مصرى 175,560 / ربع سنوى
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

الشيخ زايد مصر هو مؤسس ومؤسس رائد للشركة العالمية للإيتابا الشيخ زايد مصر. تأسست الشركة في عام 2008 وهي من أكبر الشركات العالمية في مجال تقنيات المعلومات. وهي شركة تابعة للإيتابا الشيخ زايد مصر وتسعى لتقديم أفضل الحلول التقنية للشركات والمؤسسات في مصر. وتشتمل الخدمات التي تقدمها الشركة على حلول الشبكات والأمن الإلكتروني وحلول البرمجيات والمحتوى الإلكتروني والحلول التقنية الأخرى.

تقدم الشركة خدمات أمن الشبكات الإلكترونية للمؤسسات المصرية. وتستخدم الشركة أحدث تقنيات الأمن الإلكتروني لحماية الشبكات الإلكترونية من الاختراقات الخبيثة والمخاطر الأخرى. وتساعد الشركة المؤسسات المصرية على الحفاظ على أمن المعلومات والشبكات الإلكترونية والخدمات الإلكترونية الأخرى.

وتقدم الشركة خدمات البرمجيات للمؤسسات المصرية. وتساعد الشركة المؤسسات على تطوير برامجها وتطبيقاتها الإلكترونية والشبكات الإلكترونية لتحقيق الأهداف والأنشطة التجارية. وتستخدم الشركة تقنيات البرمجيات الأحدث لتطوير البرامج والتطبيقات الإلكترونية التي تساعد المؤسسات على تحقيق الأهداف التجارية.

وتقدم الشركة خدمات المحتوى الإلكتروني للمؤسسات المصرية. وتساعد الشركة المؤسسات على تصميم وتطوير المحتوى الإلكتروني الذي يساعدهم على الوصول إلى الأهداف التسويقية الخاصة بهم. وتستخدم الشركة تقنيات المحتوى الإلكتروني الأحدث لتصميم وتطوير المحتوى الإلكتروني الذي يساعد المؤسسات على الوصول إلى الأهداف التسويقية الخاصة بهم.

وتقدم الشركة خدمات الحلول التقنية الأخرى للمؤسسات المصرية. وتساعد الشركة المؤسسات على الاستفادة من الحلول التقنية الأخرى لتحقيق الأهداف التجارية والأنشطة التجارية الأخرى. وتستخدم الشركة تقنيات الحلول التقنية الأحدث لتحقيق الأهداف التجارية والأنشطة التجارية الأخرى.

وبالتالي، يمثل الشيخ زايد مصر رائدا في مجال التقنيات المعلوماتية في مصر. ويسعى الشيخ زايد مصر لتقديم أفضل الحلول التقنية للشركات والمؤسسات في مصر لتحقيق الأهداف التجارية. ويستخدم الشيخ زايد مصر أحدث التقنيات الإلكترونية لتطوير الحلول التقنية الذي يساعد المؤسسات في مصر على الوصول إلى الأهداف التجارية الخاصة بهم.