منزل مزدوج متشطب للبيع فى الشيخ زايد ايتابا

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى ايتابا - الشيخ زايد

4    2
رقم الإعلان: GB54183
8,772,087 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
8,772,087 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
282 م2
مساحة المبنى:
269 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

إيتابا الشيخ زايد مصر هي شركة هندسية مصرية مكرسة لإنجاح مشاريعها العديدة في جميع أنحاء الشرق الأوسط. تأسست ETAPA في عام 1999 ، وقد نمت من جذورها في صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية وتعمل الآن في مجموعة متنوعة من القطاعات مثل الهندسة الكهربائية والميكانيكية والمدنية. تمتلك الشركة خبرة في مجالات الخدمات الهندسية والإنشائية وإدارة المشاريع والدعم الفني وتطوير البنية التحتية وخدمات الصيانة.

تشتهر ETAPA بالتزامها بتوفير حلول فريدة لعملائها ، مثل نهجها المبتكر في الحفاظ على الطاقة. نفذت الشركة العديد من الإجراءات لتوفير الطاقة ، بما في ذلك استخدام الطاقة الشمسية وأنظمة كفاءة الطاقة. تسعى ETAPA جاهدة أيضًا إلى تقديم خدمات هندسية عالية الجودة لعملائها وشركائها مع دعم المشاريع المستدامة بشكل فعال في البلاد.

شاركت ETAPA في العديد من المشاريع الكبرى في مصر ، بما في ذلك بناء قاعدة جوية صاروخية جديدة في مجمع 9 أكتوبر العسكري ، وتجديد مطار القاهرة الدولي ، وبناء جسر قناة السويس. بالإضافة إلى ذلك ، لعبت الشركة دورًا مهمًا في تطوير مترو القاهرة ، وكان لها الفضل في المساعدة في تقليل مستويات المرور والتلوث في المدينة.

الشركة