فلل جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى ايتابا الشيخ زايد

3 غرف فلل للبيع فى ايتابا الشيخ زايد

3    5
رقم الإعلان: GB53758
10,809,014 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
10,809,014 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
460 م2
مساحة المبنى:
318 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
الأرضية:
أخرى  
تطل على:
Land Escape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

تفضل، سأكون سعيدة بمساعدتك!
يعد مشروع ايتابا الشيخ زايد من أحدث المشاريع العقارية الفاخرة في مصر، ويقع في منطقة الشيخ زايد بالقاهرة الكبرى. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والفاخر والذي يجذب العديد من المستثمرين والمشترين.
يتميز مشروع ايتابا بأنه مجتمع سكني متكامل يضم العديد من المرافق والخدمات التي تجعل الحياة فيها أكثر رفاهية وراحة. يتألف المشروع من العديد من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الشقق والفيلات، وتتوفر أيضاوا مساحات تجارية ومدارس ومس احات خضراء ومل اعب وحمامات سبا حة ومراكز لياقة بدنية وغيرها من المرافق الحديثة الأخرى.
تم تصميم ايتابا الشيخ زايد لتوفير الرفاهية والراحة للسكان، حيث تتوفر فيه جميع المرافق الحديثة التي يحتاجها السكان لحياة مريحة. كما يتميز المشروع بموقعه الرائع بالقرب من ا لطريق الدائري وشارع الشيخ زايد، وهو ما يتيح سهولة ا لوصول إلى أهم المناطق في ال قاهرة الكبرى.
يعتبر ايتابا الشيخ زايد إحدى أفضل الم شاريع الفاخرة في مصر، حيث يتميز بتصميمه الحديث والفاخ ر ومرافقه الحديثة. كما يت ميز المشروع بموقعه المميز والمرافق الترفيهية والتجار ية والتعليمية المتكاملة، مما يجعله خياراوا مثالياوا للعيش والاستثمار في مصر.