ايتابا الشيخ زايد منازل مزدوجة للبيع

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى ايتابا - الشيخ زايد

4    
رقم الإعلان: GB42185
9,576,882 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
9,576,882 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
281 م2
مساحة المبنى:
269 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
ground + first+roof
عدد الغرف:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

تعد ايتابا الشيخ زايد مصر من الشخصيات المشهورة في الوطن العربي، وهي شخصية عربية من الأسرة الشيخة الزايدية المصرية الشهيرة. وكانت ايتابا الشيخ زايد مصر من أوائل الشخصيات العربية المشهورة في العالم، وشهدت أيضا بعض الأحداث التاريخية الحاسمة في الوطن العربي والخليج.

وكانت ايتابا الشيخ زايد مصر من أشهر الشخصيات المصرية الشهيرة، وشاركت في العديد من المشاريع التي ساعدت في تطوير البلاد والمجتمعات المصرية. وكانت من أوائل النساء المصريات الذين تحدثوا عن حقوق المرأة والحق في التعليم. وكانت ايتابا الشيخ زايد مصر من الشخصيات المتحدثة بشأن الحقوق الدستورية والمشاركة السياسية للنساء.

وكانت ايتابا الشيخ زايد مصر من الشخصيات المشهورة في الثقافة المصرية، وكانت أيضا من الشخصيات المشهورة في الحركة الإسلامية والتي تجعلها من أشهر شخصيات الإسلام في العالم العربي. وكانت ايتابا الشيخ زايد مصر من أوائل النساء الذين تحدثوا عن الحرية الدينية والحق في التعبير عن الآراء الإسلامية. وكانت من أوائل النساء المصريات الذين تحدثوا عن الحق في المشاركة السياسية.

وكانت ايتابا الشيخ زايد مصر من الشخصيات المشهورة في العالم العربي، وكانت من أوائل الشخصيات المشهورة في الحركة الإسلامية. وكانت من أوائل النساء المصريات الذين شاركوا في الحركات السياسية والإجتماعية والثقافية في الوطن العربي. وكانت ايتابا الشيخ زايد مصر من أوائل النساء المصريات الذين تحدثوا عن حقوق المرأة والحق في التعليم. ولها دور كبير في الحفاظ على الثقافة المصرية والتعبير عن الآراء الإسلامية.