منازل مزدوجة للبيع بالتقسيط في ايتابا

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ايتابا الشيخ زايد

4    
رقم الإعلان: GB41106
9,576,882 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
9,576,882 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
281 م2
مساحة المبنى:
269 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
ground + first+roof
عدد الغرف:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

الشيخ زايد مصر هو الشخصية الناشئة في العالم العربي وفقا لمنطقتها. تعرف أسمه على مستوى دولي باسم الرائد العربي الذي تحدث حول الرؤية العالمية المستقبلية للتنمية. وهو عضو في مجلس النواب لدولة الامارات العربية المتحدة.

وساهم الشيخ زايد في الحكومة الإماراتية بعدد كبير من الخطط والمبادرات المنظومة لتطوير الإشكالية الدولية والإقتصادية. وأجرى تحديثات وتطويرات لبنية الحكومة الإماراتية في كافة المجالات، وقدم المساهمة الأساسية في إعطاء الإمارات منصة منصة رائدة للابتكار والتقدم. وبسبب هذا التبسيط، تخضع الإمارات العربية المتحدة إلى الإشكالية الدولية بسلاسة وتسهيل وآليات إدارية أكثر فعالية.

ومن خلال عمله في مجال التنمية المتنوعة، يحظى الشيخ زايد بالإمتنان كبار علماء العالم العربي والعالمي. وكان راعيا لأصحاب الرأي السياسي المتنوع والأخلاقي. وهو رائد في مجال التنمية الاقتصادية والاجتماعية. إنه أيضا عضو في مجلس الدول العربية ومنظمة التعاون الخليجي.

وكان شيخ زايد يدعو إلى تعزيز المنافسة التنافسية وحل الخطط المكثفة المرتبطة بالتطوير المشترك. وأشار إلى أن التنمية الاقتصادية المستدامة يجب تحسينها لأغراض الفائدة مشتركة والوصول إلى النظام الدولي العالمي. ليكون هذا المشروع ناجحا ومستداما سواء على الصعيد الداخلي والخارجي.