شقق 3 غرف للبيع فى ايتابا الشيخ زايد

3 غرف شقة للبيع فى ايتابا الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB39823
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
240 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرضية:
أخرى  
تطل على:
Land Escape
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 258,720
عدد الأقساط:
28
قيمة القسط:
جنيه مصرى 175,560 / ربع سنوى
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

إيتابا الشيخ زايد: سيرة حياة عظيمة

إيتابا الشيخ زايد مصر ، هو الابن الرابع للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الراحل، وهو من أبرز الشخصيات الإماراتية النساء اللاتي صنعن صفحة مشرفة في المجال العام وشغلن مناصب حوكمية هامة.

ولد إيتابا في العام 1983 في المملكة المتحدة، حيث تلقت تعليمها الأولي، بعد ذلك عادت إلى الإمارات حيث درست في كلية زايد الجامعية، وحصلت على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال.

منذ أن كانت شابة صاعدة، كانت مؤمنة بالتمكين النسائي وخططت لتطوير الجهود الحكومية في هذا المجال. عملت إيتابا في بعض الوظائف الهامة في الحكومة الإماراتية، حيث عملت في عدة مؤسسات حكومية وخاصة، منها مؤسسة الإمارات للاتصالات، ومؤسسة طيران الإمارات الوطنية، وبنك الإمارات دبي الوطني.

كان لإيتابا دور حاسم في تطوير قطاع الموارد البشرية في الحكومة الإماراتية، وأدارت العديد من المشاريع الهامة التي أسفرت عن تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي للمواطنين والمقيمين على السواء، وكانت تعتبر إحدى أهم الشخصيات النسائية في الحكومة الإماراتية.

كما شغلت إيتابا منصب الرئيس التنفيذي للمؤتمر العالمي للطاقة المتجددة والمائدة المستديرة الذي تنظمه الإمارات سنويا، والذي يجمع ما يقرب من 1000 ممثل من مختلف الدول لمناقشة التحديات التي تواجه الطاقة المتجددة واستدامة البيئة.

على الرغم من كونها ابنة رئيس الدولة، إلا أن إيتابا الشيخ زايد لم تكن تفكر في العمل الحكومي فقط، ولكنها كانت أيضًا ناشطة اجتماعية، وشاركت في العديد من الفعاليات الخيرية والتطوعية في الدولة. ومن بين أبرز مشاركاتها في المجال الاجتماعي، تأسيس مؤسسة زايد الخيرية.