تاون هاوس 4 غرف للبيع فى ايتابا الشيخ زايد

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى ايتابا - الشيخ زايد

4    3
رقم الإعلان: GB34209
8,427,620 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
8,427,620 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
273 م2
مساحة المبنى:
306 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 14 Mar 2023

الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، هو مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيسها الأول، وقد كان رجلًا حكيمًا ورئيسًا عظيمًا، يُعرف بحبه لشعبه وحنكته في الإدارة.

ومن أولى الإنجازات التي حققها هو توحيد الإمارات السبع، فقد سعى جاهدًا منذ بداية حكمه في عام 1966 إلى إحداث التغيير الذي ينتظره الشعب الإماراتي، كأول خطوة قام بها هو إنشاء الشورى لاستشارة قومه، وعقد اجتماعات عدة مع الحكام المحليين لإيجاد طرق لتقريب وجهات النظر والعمل على إنشاء دولة تكون صالحة لجميع المواطنين.

وقد كانت إحدى الإنجازات الرائعة التي حققها الشيخ زايد إنشاء مؤسسات تعليمية كبيرة، حيث تم إنشاء العديد من المدارس والجامعات والمراكز التدريبية، وتم تقديم المنح الدراسية للطلاب الموهوبين الذين يستحقون التعليم العالي.

وتميز الشيخ زايد بسعيه المستمر إلى رفاهية شعبه، حيث تم العمل على توفير الرعاية الصحية والإسكان والعمل والتعليم للجميع، وفي الوقت نفسه، تم العمل على تطوير الأسواق وجعلها أكثر حيوية وتنوعًا.

وقد كان الشيخ زايد يحرص دائمًا على الدفاع عن حقوق المرأة، حيث قام بتعزيز مكانتهن في المجتمع وتوفير فرص العمل لهن، وتم التفوق في هذا المجال على العديد من الدول الأخرى.

وتميز الشيخ زايد بالعطاء الكبير للمحتاجين، حيث قام بتقديم المساعدة المالية للكثير من الأسر الفقيرة وتوفير المأوى لهم، ولقد أصبحت الإمارات اليوم مستعدة لمواجهة أي نوع من الأزمات الاقتصادية.

وفي الختام، يمكن القول إن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان هو رجل كبير قامت دولة الإمارات بما هي عليه اليوم بفضل جهوده وحرصه على رفاهية شعبه وتحسين مستقبله، ولقد بنى أسسًا قوية للدولة، ولا يزال أثره موجودًا حتى الآن.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e1c4-29b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632