ايتابا الشيخ زايد سيتى ايدج مصر

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ايتابا الشيخ زايد

4    
رقم الإعلان: GB146659
11,956,212 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
11,956,212 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
383 م2
مساحة المبنى:
269 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
ground + first+roof
عدد الغرف:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

ذا كنت تبحث عن كمبوند سكني فاخر في مصر، فعلى الأرجح كون كمبوند إيتابا للمطور العقاري سيتي إيدج في الشيخ زايد في قائمة اهتمامك. يتميز هذا الكمبوند بأفضل ما يمكن أن يقدمه لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فريد من نوعه حيث تتراقص الأناقة والفخامة والهدوء في بيئة منعشة.

يقع الكمبوند في قلب مدينة الشيخ زايد، وهو مجمع سكني منعزل مصمم بشكل جميل، وتحيط به بيئة ذات تنسيق طبيعي جميل، ومجموعة متنوعة من الأماكن المفتوحة مثل الحدائق والمنتزهات والمسارات السير للمشي.

يعد أحد أهم معالم إيتابا بسيتي إيدج في الشيخ زايد هو تصميم الفيلات والمنازل الفاخرة. ومن المواد العالية الجودة البناء والمنتجات التي تناسب الذوق الحديث، ويتم تصميم هذه الفيلات والمنازل لتوفير مساحات واسعة للمعيشة، وغرف نوم أنيقة، ومطابخ حديثة. تتميز هذه الفيلات والمنازل أيضاً بحديقة خاصة ومسابح خاصة، مما يتيح التوازن الكامل بين الخصوصية والحياة الفاخرة.

يضم كمبوند إيتابا بسيتي إيدج العديد من المرافق لسكانه، بما في ذلك نادي صحي به معدات رياضية مجهزة بالكامل ومنطقة سبا، وحمام سباحة. بالإضافة إلى مناطق للعب الأطفال، وملاعب تنس وسكواش، ومسارات سير حول الحدائق.

يولي كمبوند إيتابا بسيتي إيدج الأمن أولوية قصوى باستخدام خدمات الأمن والحماية على مدار 24/7، وهذا يضمن سلامة وراحة سكانه.

بشكل عام، يعد إيتابا بسيتي إيدج في الشيخ زايد الاختيار المثالي لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بنمط حياة فاخر وسط الجمال الطبيعي ومجموعة من المرافق. سواء كنت عائلة أو فردًا تبحث عن الأفضل في الحياة الحضرية الحديثة، فإن إيتابا بسيتي إيدج هو المكان المثالي لتكون موطنك. كما يمكنك الاتصال بوكيل العقارات المحلي اليوم لمعرفة المزيد عن هذا الكمبوند وتحديد موعد للمشاهدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-38a7d-b38.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632