شقق للبيع فى ايتابا, كمبوندات Sheikh Zayed

شقة 3 غرف للبيع فى ايتابا - الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB139258
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
240 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرضية:
أخرى  
تطل على:
Land Escape
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 258,720
عدد الأقساط:
28
قيمة القسط:
جنيه مصرى 175,560 / ربع سنوى
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

يعتبر كمبوند ايتابا الشيخ زايد من أهم المشاريع العقارية التي تدخل في إطار التطور الحضري الذي تشهده مدينة الشيخ زايد في مصر، حيث تم تصميم الكمبوند بحيث يتوافق مع معايير الراحة والتميز، وذلك مما يجعله من المشاريع المميزة في هذه المنطقة.

يتميز كمبوند ايتابا بموقعه المميز في الشيخ زايد، حيث يتميز بقربه من أهم الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها السكان، مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمولات التجارية والمطاعم وغيرها، كما يتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تناسب جميع الأذواق، وتتميز بالتصميم المعماري الحديث الذي يتسم بالأناقة والرقي.

يضم كمبوند ايتابا مجموعة من المنتجعات الصحية والترفيهية التي تساعد على إضفاء جو من الهدوء والاسترخاء على السكان، حيث يتوفر بالكمبوند مسابح وحدائق ومناطق للشواء وملاعب للأطفال وكذلك صالات الألعاب الرياضية والنادي الصحي ومنصة للياقة البدنية والعديد من المرافق التي تحقق للسكان الاستقلالية التامة.

يعتبر كمبوند ايتابا من المشاريع العقارية الحديثة التي تقدم للزبائن سبلًا متنوعة للراحة والاستقلال كما يعد ملاذًا رائعاً للعائلات التي تبحث عن أماكن محمية وآمنة للعيش بها، وبالرغم من الأسعار المرتفعة، يوفر الكمبوند فرصة للاستثمار في أسلوب الحياة الذي يتميز به، ومن المتوقع أن يحقق الكمبوند نجاحًا كبيرًا في الأعوام القادمة.

بالنظر إلى ما يوفره كمبوند ايتابا الشيخ زايد من خدمات متنوعة ومناطق مفتوحة للترفيه والاسترخاء، تزداد نسبة الأشخاص الذين يتطلعون لشرائه، حيث يعتبر الكمبوند خياراً جيداً للسكن أو حتى للاستثمار.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b382af-d32a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632