كمبوند ايتابا شقة للبيع فى الشيخ زايد

3 غرف شقة للبيع فى ايتابا الشيخ زايد

3    4
رقم الإعلان: GB137765
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
230 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرضية:
أخرى  
تطل على:
Land Escape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يقع كمبوند ايتابا في منطقة الشيخ زايد في مصر، وهو من المشاريع العقارية الحديثة التي تم تطويرها لتلبية احتياجات السكان المتطلبة للحياة الفاخرة والراحة. يتضمن المشروع وحدات سكنية متنوعة تتضمن شققاً وبنتهاوس وتاون هاوس بمواصفات عالية الجودة.

تم تصميم الوحدات السكنية في كمبوند ايتابا بأفضل المواصفات والتشطيبات العالية الجودة، وتتضمن غرف نوم واسعة وحمامات حديثة ومطابخ مجهزة بالكامل وصالات معيشة فسيحة، وتوفر الوحدات إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة.

يشتمل المشروع على العديد من المرافق الفاخرة التي توفر للسكان حياة مريحة وممتعة، وتشمل حمامات سباحة وصالات ألعاب رياضية ومناطق للجلوس والترفيه ومناطق خضراء وجلسات خارجية، كما يتميز المشروع بنظام أمني متطور ومراقبة على مدار الساعة.

يقدم كمبوند ايتابا فرصة استثمارية مثالية للمستثمرين الذين يبحثون عن عوائد استثمارية جيدة، حيث يتوقع أن يحقق المشروع عوائد مرتفعة على المدى الطويل، مع توقعات نمو الشيخ زايد كواحدة من المناطق الراقية في مصر.

تعتبر شركة ايتابا من أكبر المطورين العقاريين في مصر، وتتميز بخبرتها الواسعة في تطوير المشاريع العقارية الفاخرة. وتسعى الشركة دائماً لتقديم أعلى مستويات الجودة والرفاهية لعملائها من خلال تصميم مشاريع فاخرة مثل كمبوند ايتابا.

بشكل عام، يعد كمبوند ايتابا في الشيخ زايد في مصر من المشاريع العقارية الفاخرة والمميزة التي تتميز بالتصميم الحديث والفاخر والمرافق الفاخرة المتوفرة فيه، ويعد خياراً مثالياً للعيش والاستثمار في منطقة فاخرة ومتطورة في مصر.