فلل مستقلة جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في ايتابا

4 غرف فلل للبيع فى ايتابا الشيخ زايد

4    3
رقم الإعلان: GB105430
12,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
12,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
390 م2
مساحة المبنى:
449 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Etapa Sheikh Zayed هو مركب سكني جديد يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، مصر. تم تطويره بواسطة City Edge Developments ، وهو أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، ويقدم Etapa Sheikh Zayed نمطًا فاخرًا وحديثًا لسكانها.

يمتد المجمع على أكثر من 100 فدان ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات المستقلة. يتراوح حجم الوحدات من 120 إلى 400 متر مربع ، تلبي احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة.

تم تصميم Etapa Sheikh Zayed بأسلوب معماري معاصر ، يتميز بخطوط نظيفة ونوافذ كبيرة وشرفات واسعة. تم تجهيز الوحدات بتشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء المركزي وأنظمة المنازل الذكية والإنترنت عالي السرعة.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من المرافق والخدمات لسكانها ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة للأطفال. يتميز النادي بمجموعة متنوعة من الأنشطة الداخلية والخارجية ، بما في ذلك السينما وغرفة البلياردو ومنطقة الشواء.

يقع Etapa Sheikh Zayed في موقع رئيسي في مدينة الشيخ زايد ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. المركب محاط بمجموعة متنوعة من