عيادة متشطبة للبيع بالتقسيط في ايتابا

عيادات للبيع فى ايتابا - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB103828
3,812,961 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
3,812,961 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 3,812,961
المقدم:
جنيه مصرى 1,420,000
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند ايتابا من أحدث مشروعات المطور العقاري "سيتي ايدج" في منطقة الشيخ زايد بمصر. يقع المشروع على مساحة تبلغ 72 فداناً، ويضم 3200 وحدة سكنية مريحة وفسيحة.

يعتبر كمبوند ايتابا مثالياً للأسر العصرية التي تبحث عن سكن مريح وأمن لها ولأطفالها. فالمشروع يحتوي على كافة الخدمات الأساسية للحياة اليومية، مثل حمامات السباحة والمسابح الكبيرة، والملاعب الرياضية وحدائق الأطفال، بالإضافة إلى مجموعة من الفعاليات الاجتماعية والترفيهية.

وتتضمن الوحدات السكنية في كمبوند ايتابا شقق فندقية، وشقق فاخرة، وفيلات مستقلة بتصاميم داخلية متميزة، تناسب جميع الأذواق والميزانيات. كما تتوفر أيضاً وحدات سكنية مفروشة، تتضمن كل شيء من الأثاث والأجهزة الكهربائية لتوفر للسكان الراحة الكاملة.

ويقع كمبوند ايتابا في موقع مميز جداً بمنطقة الشيخ زايد، فهو يبعد 10 دقائق فقط عن مول العرب، و5 دقائق عن جامعة النيل ، و 15 دقيقة عن الفيوم رود، كما يتميز ايتابا بتوفر جميع الخدمات بمحاذاة الكمبوند حيث يوجد جميع البنوك و المولات الكبري و المدارس الدولية .

بالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند ايتابا للسكان أماناً وحماية، حيث يتم حراسة المشروع على مدار الساعة وتوفر الأنظمة الأمنية الحديثة، بالإضافة إلى النظام الإلكتروني الذي يضمن الدخول الآمن للمشروع.

بمجرد استكمال المشروع، سوف يصبح كمبوند ايتابا واحدًا من أبرز المشاريع السكنية في منطقة الشيخ زايد بمصر، وسوف يحقق نجاحاً كبيراً بين الأسر المصرية والأجنبية، وسوف يكون مكاناً مميزاً للعيش والعمل والاستثمار.