شقة 157 متر للبيع فى اى سيتى القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى اى سيتى - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB99129
3,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,840 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
157 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 3,900,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,220,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

أطلقت Mountain View ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، وهو المجمع ICITY في القاهرة الجديدة. تم تعيين المشروع لإعادة تعريف المعيشة الحديثة في مصر ، مما يوفر مزيجًا فريدًا من الرفاهية والراحة والراحة.

يقع ICITY في قلب القاهرة الجديدة ، وينشر أكثر من 500 فدان من الأراضي وهو مصمم لتلبية احتياجات الأسر الحديثة. يتميز المشروع بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والمنزل والفيلات ، وكلها مصممة لتزويد السكان بتجربة معيشة نهائية.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ ICITY هي تقنية المنازل الذكية ، والتي تتيح للمقيمين التحكم في جوانب مختلفة من منازلهم ، بما في ذلك الإضاءة ودرجة الحرارة والأمان ، باستخدام هواتفهم الذكية. يتميز المشروع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وملاعب كرة السلة.

بالإضافة إلى وحداتها السكنية ، تتميز ICITY أيضًا بمجموعة من المساحات التجارية والتجزئة ، بما في ذلك مركز تجاري ومطاعم ومقاهي وسينما. تم تصميم المشروع لتزويد السكان بكل ما يحتاجون إليه على مسافة قريبة ، مما يجعله المكان المثالي للعائلات للعيش والعمل واللعب.

واحد من