شقة جاهزة للاستلام للبيع فى القاهرة الجديدة اى سيتى

شقة 3 غرف للبيع فى اى سيتى - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB91764
4,730,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
4,730,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,894 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
190 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند إي سيتي من أشهر المشروعات العقارية في مصر، التي تم إنشاؤها بتصميم حديث ومتميز من قبل شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري. ويقع المشروع في منطقة القاهرة الجديدة على مساحة 20 فدانًا بالقرب من المطار وبجوار مناطق رئيسية في العاصمة القاهرة مثل مدينة نصر ومصر الجديدة.

تتألف الشقق والفيلات المتاحة في كمبوند إي سيتي من وحدات سكنية فاخرة مختلفة المساحات والأسعار، حيث يوفر المشروع مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تضم مسابح للكبار والأطفال، ملاعب كرة السلة والتنس، نادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، مسارات لركوب الدراجات، حدائق خضراء وأماكن للتنزه، إلى جانب مدرسة دولية ومراكز تجارية.

تم تصميم كمبوند إي سيتي على أعلى المعايير الجودة في مجال تطوير المشاريع العقارية واستخدام أحدث التكنولوجيا، حيث تم تجهيز الوحدات السكنية بأحدث التقنيات الصوتية والمرئية وأجهزة التحكم عن بعد في الإضاءة والتكييف، بالإضافة إلى نظام الأمان والحراسة الذي يعمل على مدار الساعة وكاميرات المراقبة على مداخل المباني.

وضعت شركة ماونتن فيو في اعتبارها في تصميم كمبوند إي سيتي مراعاة الرفاهية والاسترخاء لسكان المشروع، حيث يمكنهم الاسترخاء في روعة وجمال المنظر والهدوء والطابع الهادئ للمنطقة والمشي في الطبيعة المحيطة بالمشروع، والتمتع بالأنشطة الرياضية وغيرها من الخدمات المتاحة في المشروع.

بشكل عام، فإن كمبوند إي سيتي لشركة ماونتن فيو يعتبر واحداً من أفضل المشاريع العقارية في مصر، حيث يضمن السكن في هذا المجمع الاسترخاء والرفاهية والتمتع بحياة مريحة ومليئة بالخدمات الراقية والمرافق الحديثة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-cf33e9-faa3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632