دوبلكس 3 غرف ريسيل فى اى سيتى القاهرة الجديدة

دبلكسات 3 غرف للبيع فى اى سيتى - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB90916
6,125,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,125,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
25,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
245 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Icity New Cairo هو مركب سكني جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير Icity New Cairo ، وهو أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، وهو أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، وهو مجتمع حديث ومبتكر يقدم تجربة فريدة من نوعها لسكانها.

ينتشر المركب على مساحة 500 فدان وهو مصمم لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانها. ينقسم المجتمع إلى مناطق مختلفة ، ولكل منها ميزاته ووسائل الراحة الفريدة. تتراوح الوحدات السكنية في القاهرة الجديدة من الشقق إلى المنازل والفيلات ، تلبي احتياجات الأسر وأنماط الحياة المختلفة.

واحدة من ميزات البارزة في القاهرة الجديدة هي المساحات الخضراء. تم تصميم المجمع ليكون مجتمعًا أخضر ، حيث يزيد أكثر من 80 ٪ من الأراضي للحدائق والحدائق والمساحات المفتوحة. المساحات الخضراء ليست مجرد جماليات فحسب ، بل توفر أيضًا بيئة صحية للسكان للاستمتاع بها.

يقدم المجتمع أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة والمرافق الرياضية ومنطقة تجارية. يعد Clubhouse محور المجتمع ويضم صالة رياضية وسبا ومناطق لتناول الطعام الداخلية والخارجية. وتشمل المرافق الرياضية ملاعب تنس ، وملاعب كرة السلة ، وملعب كرة قدم ، وتوفير