فلل للبيع فى 6 اكتوبر اى سيتى

فلل 3 غرف للبيع فى اى سيتى - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB90677
22,095,753 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
22,095,753 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
385 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

أطلقت Mountain View Developments ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Compound Icity. يقع Compound Icity في 6 أكتوبر ، وهو تطوير متعدد الاستخدامات يقدم مزيجًا فريدًا من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية.

منتشرة على مساحة 500 فدان ، تم تصميم مركب مركب لتلبية احتياجات المعيشة الحديثة. يتميز المشروع بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والمنازل التوأم والفيلات. الوحدات متوفرة بأحجام وتكوينات مختلفة لتناسب احتياجات الأسر المختلفة.

تم تصميم المنطقة التجارية للمشروع لتوفير تجربة تسوق نابضة بالحياة وديناميكية. إنه يتميز بمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك محلات السوبر ماركت والمقاهي والمطاعم ومتاجر الأزياء. تشمل المنطقة التجارية أيضًا مجمع سينما أحدث ، والذي من المقرر أن يصبح مركزًا ترفيهيًا رئيسيًا في المنطقة.

واحدة من الميزات الرئيسية ل icity المركب هي تركيزها على الاستدامة. تم تصميم المشروع ليكون صديقًا للبيئة ، مع مجموعة من المساحات الخضراء والحدائق والحدائق. يتميز التطوير أيضًا بمجموعة من الأنظمة الموفرة للطاقة ، بما في ذلك الألواح الشمسية والإضاءة الذكية ، لتقليل بصمة الكربون.

بالإضافة إلى مرافقها السكنية والتجارية ، المركب