مكتب للبيع بالتقسيط في اى سيتى

مكاتب للبيع فى اى سيتى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB89795
4,962,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,962,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,376 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 4,962,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,660,000
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

أطلقت Mountain View ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Icity ، الموجود في القاهرة الجديدة. Icity هو مركب يوفر مفهومًا فريدًا للحياة الحديثة ، مع التركيز على الاستدامة والتكنولوجيا والمجتمع.

يغطي المشروع مساحة 500 فدان ويشمل مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بدءًا من الشقق إلى الفيلات ، بالإضافة إلى المناطق التجارية والترفيهية. تم تصميم المركب لتلبية احتياجات جميع السكان ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تعزز نمط حياة صحي ونشط.

واحدة من الميزات الرئيسية ل icity هي تركيزها على الاستدامة. تم تصميم هذا المركب ليكون صديقًا للبيئة ، مع المساحات الخضراء ، وأنظمة توفير المياه ، والمباني الموفرة للطاقة. قام المطورون أيضًا بدمج التكنولوجيا الذكية في التصميم ، مع ميزات مثل أنظمة المنازل الذكية ومحطات شحن السيارات الكهربائية وتطبيق الهاتف المحمول الذي يسمح للمقيمين بإدارة منازلهم والوصول إلى خدمات المجتمع.

تقدم ICITY أيضًا مجموعة من المرافق المجتمعية ، بما في ذلك النادي والمرافق الرياضية ومركز مجتمعي. يشتمل النادي على صالة رياضية وحمام سباحة وسبا ، بينما تشمل المرافق الرياضية ملاعب التنس وكرة السلة ، وملعب كرة قدم ، وحديقة للتزلج. يقدم مركز المجتمع مجموعة من الخدمات ،