اى سيتى القاهرة الجديدة فيلا للبيع

3 غرف فلل للبيع فى اى سيتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB83933
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
340 م2
إجمالى عدد الطوابق:
1
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند اى سيتى القاهرة الجديدة هو مشروع سكني سياحي متكامل يقع في القاهرة، مصر. يقع المشروع على بعد خطوات قليلة من منطقة الإسكندرية الحديثة والمطار الدولي الجديد في القاهرة. يتألف المشروع من عشرات الشقق التي تتضمن شقق وتشطيبات فاخرة بجوار المرافق الترفيهية المخصصة للسكان.

يوفر مشروع اى سيتى القاهرة الجديدة للسكان بالإضافة إلى الشقق الراقية، المرافق الترفيهية المخصصة للسكان مثل مسبحات، ملاعب الألعاب الخارجية، ملاعب التنس، مرافق الصحة، منطقة التسوق الحديثة، مطعم وآخرين. يتميز المشروع بأنه يضم أكثر من مئة محل للتسوق والخدمات المختلفة والمطاعم المتنوعة. يتضمن المشروع أيضا مرافق سينمائية مثل فيلم الشباب الشهير ومرافق أخرى للترفيه والتسوق.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع الأمن الذي يضمن للسكان أن يتم الحفاظ على سلامة وأمانهم. يتم ذلك عبر الأمن الذي يتوفر في المشروع، وذلك من خلال الحراس الموجودة في المشروع وأجهزة المراقبة الحديثة التي تضمن أمن السكان وأمن الممتلكات.

في الأخير، يوفر كمبوند اى سيتى القاهرة الجديدة للسكان تجربة سكنية رائعة وممتعة في القاهرة، مصر. يوفر المشروع الأمان والراحة، ويضم المشروع الكثير من المرافق الترفيهية والتسوق التي تجعل السكن في القاهرة تجربة رائعة للسكان.