دوبلكس 180 متر للبيع فى اى سيتى 6 اكتوبر

دبلكسات للبيع فى اى سيتى - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB80339
6,502,701 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,502,701 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,126 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يقع كمبوند أي سيتي 6 أكتوبر في الجيزة بمصر، والذي يعد من أكبر المشروعات السكنية الضخمة التي تم إنشاؤها في السنوات الأخيرة في مصر، ويتألف المشروع من 23 فداناً من الأراضي الخصبة والمليئة بالأشجار والمروج.

يتميز هذا الكمبوند بموقعه الاستراتيجي في أكتوبر، والذي يقع خلف الطريق الدائري على بعد 5 دقائق من ميدان جهينة. كما يبعد فقط 20 دقيقة بالسيارة عن ميدان لبنان، القاهرة الجديدة و أيضًا يبعد عن مدينة الشيخ زايد بـ10 دقائق فقط. كما يوجد بالقرب منه العديد من الخدمات منها المدارس العالمية ، المطاعم والمقاهي ، المراكز التجارية.

ويمتاز هذا الكمبوند بتصميم معماري مبتكر، حيث يتألف من شقق سكنية بمساحات مختلفة وتبدأ من 145 مترًا مربعًا حتى 220 مترًا مربعًا، والتي تضم مختلف الغرف والمنافع. وعلاوة على ذلك، تم تصميم المبنى بتفاصيل داخلية رائعة وأنيقة، مع وجود خيارات متعددة من التشطيبات ليتناسب العملاء مع احتياجاتهم.

يتميز أيضًا بوجود الكثير من الميزات الرائعة، حيث يحتوي على حمام سباحة خاص للكبار والأطفال، كما يوجد مساحات خضراء وأنشطة خارجية جميلة ومتنوعة، وحدائق مريحة وجلسات مريحة للنزلاء.

وهناك أيضًا العديد من المزايا الأخرى، مثل أماكن وقوف السيارات المغطاة وغير المغطاة، والأمن والسلامة، وإدارة الصيانة، والمعدات الرياضية الحديثة والقاعات الرياضية.

بشكل عام، فإن كمبوند أي سيتي 6 أكتوبر يعتبر موطنًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في العيش في بيئة هادئة وخضراء، وفي الوقت نفسه يحتوي على جميع الميزات والمرافق الحديثة التي يحتاجها السكان. وهذا يجعل منها خيارًا مثاليًا للمشترين الذين يبحثون عن مكان مريح وآمن للعيش فيه في مصر.