شقة 150 متر للبيع فى اى سيتى 6 اكتوبر

شقة 3 غرف للبيع فى اى سيتى - 6 اكتوبر

3    2
رقم الإعلان: GB78608
5,416,427 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
5,416,427 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,109 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

إن مجمع A City 6 October Egypt الموجود في مدينة 6 أكتوبر هي واحدة من أفضل وأشهر المجمعات السكنية في مصر. يتميز هذا المجمع بموقعه الجيد في منطقة 6 أكتوبر المتميزة، والتي تقع على بعد دقائق قليلة فقط من العاصمة القاهرة.

يتميز مجمع A City 6 October Egypt بمجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والخدمية التي تضمن للسكان طريقة حياة مريحة وفخمة. تشمل المرافق في المجمع ملاعب الجولف، وحمامات السباحة، والملاعب الرياضية، بالإضافة إلى المطاعم والكافيتيريات التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة الشهية.

يراعي مجمع A City 6 October Egypt احتياجات المقيمين بشكل كامل، حيث يتم توفير شقق بمساحات مختلفة، حيث يمكن للمقيمين الاختيار من بينها لتتوافق مع أحتياجاتهم وأسلوبهم الحياتي. كما يتم توفير الأمان بشكل كامل على مدار 24 ساعة بوجود حراسة أمنية وكاميرات مراقبة، بالإضافة إلى مواقف السيارات وحياة مجتمعية رائعة ونشيطة.

تتيح أسعار الشقق في المجمع فرصة الحصول على منزل أحلامك بأسعار معقولة، كما أنه يوجد عروض خاصة للمقيمين الجدد بالإضافة إلى إمكانية الحصول على القروض العقارية بطريقة سهلة وسريعة.

إن مجمع A City 6 October Egypt هو المكان المثالي لتملك منزل أحلامك في مصر، حيث يصمم المجمع بشكل يفي بالتوقعات المرتفعة للمقيمين. علاوة على ذلك، يقع المجمع في مكان متميز ومتوفر فيه جميع الخدمات الأساسية، ويمتلك حياة مجتمعية فريدة من نوعها.