فلل للبيع فى اى سيتى

فلل 3 غرف للبيع فى اى سيتى - 6 اكتوبر

3    2
رقم الإعلان: GB75970
7,455,258 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
7,455,258 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

إذا كنت تبحث عن مكان مريح وآمن للعيش في مصر، فلا بد أن تنظر إلى كمبوند اى سيتى 6 أكتوبر. هذا الكمبوند الراقي يضم بيوت وشقق فاخرة، بالإضافة إلى العديد من وسائل الراحة، مما يجعله مكانًا رائعًا للعيش.

يقع كمبوند اى سيتى 6 أكتوبر في موقع مميز في منطقة 6 أكتوبر، بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة عبر الطريق الدائري. و يتمتع الكمبوند بتصميم فريد يضم أشجارا وزهورا وأماكن للاسترخاء والتسوق، وقد أصبح الكمبوند موطنًا للعديد من الأسر المصرية والمقيمين في الخارج.

يوفر كمبوند اى سيتي 6 أكتوبر وحدات سكنية متعددة الأنماط تتراوح من شقق صغيرة وشقق متوسطة الحجم ووحدات سكنية فاخرة، مما يجعله مناسبا لأي شخص ، سواء كنت عزبًا أو زوجًا أو عائلة كبيرة. كما أن جميع الوحدات مصممة بأحدث التقنيات ومجهزة بأحدث المرافق و تحوي مطبخ وغرفة معيشة وغرف نوم وحمامات مجهزة بكافة المستلزمات.

وبجانب ذلك، يوفر الكمبوند خدمات و وسائل رفاهية عديدة، مثل حمامات السباحة والنوادي الرياضية وصالات الألعاب الرياضية والحدائق الطبيعية ومراكز التسوق والمطاعم الراقية و ملاعب الجولف، بالإضافة إلى الأمن الكامل على مدار الساعة طوال العام. يوفر كمبوند اى سيتي 6 أكتوبر بيئة آمنة وحياة اجتماعية حيث تشكل العائلات المقيمة فيه مجتمعاً ودياً.

وبجميع المواصفات والميزات التي يوفرها، يعتبر كمبوند اى سيتي 6 أكتوبر إحدى أفضل المجمعات السكنية في مصر. بالإضافة إلى ذلك، يمتلك الكمبوند تصميمًا رائعًا يعزز من راحة السكان وسعادتهم و أيضا يدعم معايير الحياة الخضراء و الكفاءة الطاقتية، مما يجعل هذا المكان الأفضل للعيش فيه والاستمتاع بأفضل أوقات الحياة المليئة بالراحة والمتعة.