دوبلكس 205 متر للبيع فى اى سيتى 6 اكتوبر

دبلكسات للبيع فى اى سيتى - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB74730
6,270,950 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,270,950 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,590 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
205 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

كمبوند آي سيتي 6 اكتوبر هو أحدث مشروع مصرفي في المنطقة المحيطة بالقاهرة، وهو يتميز بوجوده في المنطقة الجديدة التي تشمل مجموعة من الخدمات الحصرية من بينها المولات ومطاعم وصالات الشراء والتسوق والمطاعم والمحلات التجارية والنشاطات الرياضية والسياحية.

يقع كمبوند آي سيتي 6 اكتوبر في القاهرة الجديدة، وهو أحد أكثر المشاريع المصرفية شعبية في المنطقة. يتميز المشروع بوجوده على مساحة ضخمة من الأراضي المحيطة بها، وذلك بشكل يوفر للمستخدمين الحصول على المزايا الخاصة بالمشروع. يتميز كمبوند آي سيتي 6 اكتوبر بخدماته الحصرية والمتنوعة، والتي تشمل تجربة مذهلة في التسوق والخدمات الترفيهية والخدمات الطبية والخدمات التعليمية. كما يحتوي المشروع على مطاعم ومحلات تجارية وصالات شراء ومناطق ترفيهية ومناطق رياضية وحتى مناطق سياحية.

يعتبر كمبوند آي سيتي 6 اكتوبر مشروعا مصرفيا متكاملا يقدم للمستخدمين تجربة متميزة ومذهلة. يتميز المشروع بخدماته المتنوعة والحصرية، والتي تشمل التسوق والخدمات الترفيهية والخدمات الطبية والخدمات التعليمية، والتي تجعله من المشاريع المصرفية الأكثر شعبية في المنطقة. يوفر كمبوند آي سيتي 6 اكتوبر للمستخدمين تجربة متميزة في التسوق والخدمات الترفيهية والخدمات الطبية والخدمات التعليمية.