شقة 185 متر للبيع فى اى سيتى 6 اكتوبر

3 غرف شقة للبيع فى اى سيتى 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB74460
3,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
17,837 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد كمبوند “اي سيتي 6 اكتوبر” واحدًا من أرقى المجتمعات السكنية في مصر، ويقع في موقع استراتيجي بالقرب من مركز المدينة، القاهرة الكبرى، ومركز الصفوة، حيث يوفر مزيجًا من الراحة والمناظر الطبيعية الخلابة، مع وجود جميع المرافق الحديثة المطلوبة.

يتميز الكمبوند بتصميمه الفريد والفريد من نوعه، حيث يتميز بالهدوء والأمان، بفضل وجود عدد كبير من الكاميرات المراقبة والحراس الأمنين في جميع أنحاء المجتمع. يسمح الكمبوند للمقيمين بالاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة مع وجود العديد من المناطق المفتوحة والمناظر الطبيعية الخلابة.

و يعد الكمبوند مناسبًا لجميع أفراد العائلة، حيث يوفر العديد من المرافق، بما في ذلك ملاعب الأطفال وحمامات السباحة، الذي يمكن استخدامه بالإضافة إلى التسوق في المراكز التجارية والتجزئة المجاورة.

للمزيد من الرفاهية والراحة، يوفر الكمبوند عددًا كبيرًا من الخدمات الداخلية، بما في ذلك صالة للألعاب الرياضية، ومنافذ البيع بالتجزئة، ومدرسة، وحفلات المناسبات والمصاعد، والعديد من الخدمات الأخرى.

يضم الكمبوند 3،485 وحدة سكنية تتسع لمختلف الأسر والميزانيات، بما في ذلك الشقق والفيلات ؛ وتتوفر العديد من المساحات والتصاميم والسعريات ، بدءًا من الشقق الصغيرة وصولاً إلى الفيلات الفاخرة.

على الرغم من أن “اي سيتي 6 اكتوبر” لا يقدّم الفخامة والترف إلى حدّ ما ، إلا أنه يوفر بيئة حياتية متكاملة للسكان، تمكنهم من العيش بسعادة وراحة تامة.