اى سيتى 6 اكتوبر فيلا للبيع

فلل 4 غرف للبيع فى اى سيتى - 6 اكتوبر

4    4
رقم الإعلان: GB74093
22,095,753 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
22,095,753 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
385 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يعد كمبوند اي سيتي 6 أكتوبر من أبرز المشاريع السكنية في مدينة 6 أكتوبر بمصر. يتميز هذا الكمبوند بتصميمه الحديث والفريد، والذي يجذب الكثير من المقيمين والمستثمرين الذين يبحثون عن نمط حياة عصري وراقٍ.

يتألف كمبوند اي سيتي 6 أكتوبر من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتوين هاوس. تتميز الوحدات بتصميمات عصرية ومريحة، وتوفر للمقيمين بيئة حياة فاخرة ومريحة. تحتوي الوحدات على مساحات داخلية واسعة ونوافذ كبيرة توفر الإضاءة الطبيعية وتجعل المنازل أكثر إشراقًا.

تتميز الشقق في كمبوند اي سيتي 6 أكتوبر بتصميمات مفتوحة ومريحة، وتوفر للمقيمين مساحات داخلية واسعة وشرفات توفر إطلالات خلابة على المنطقة المحيطة. تحتوي الشقق على تشطيبات عالية الجودة ومرافق صحية وكهربائية حديثة، مما يجعلها مثالية للعيش الفاخر في ظل بيئة هادئة وآمنة.

تتميز الفيلات في كمبوند اي سيتي 6 أكتوبر بتصميمات فاخرة وأنيقة، وتحتوي على مساحات خارجية واسعة تشمل حديقة خاصة ومسبح. تتوفر الفيلات بعدة أحجام وتتميز بتصميمات مختلفة تناسب احتياجات المقيمين.

توفر التوين هاوس في كمبوند اي سيتي 6 أكتوبر مساحات داخلية واسعة ومريحة، وتحتوي على أرضيات رخامية وتشطيبات عالية الجودة. تتوفر التوين هاوس بعدة أحجام وتصميمات تناسب العائلات الصغيرة والمتوسطة.

يتميز كمبوند اي سيتي 6 أكتوبر بمجموعة من المرافق والخدمات الفاخرة التي تجعلها الوجهة المثالية للعيش الفاخر. تتضمن المرافق مساحات خضراء واسعة ومناطق لعب الأطفال ومنطقة للشواء ومناطق للجري والمشي. يتميز الكمبوند أيضًا بمناطق التسوق والمطاعم والمقاهي التي توفر للسكان ت


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bab28-9f8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632